الاتحاد

الرياضي

حيدر يغيب عن الوحدة أمام الإمارات وعودة بنجا والحوسني

بنجا (يسار) يعود الى الملاعب بعد شفاءه من الاصابة

بنجا (يسار) يعود الى الملاعب بعد شفاءه من الاصابة

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة جهود قائده حيدر الو علي أمام الإمارات في لقائهما معا بنصف نهائي كأس رئيس الدولة يوم الجمعة المقبل بعد نيل اللاعب للإنذار الثالث في لقاء فريقه الأخير أمام النصر في ختام الدور الأول من بطولة دوري المحترفين، وسيكون حيدر الغائب الوحيد في هذه المواجهة التي ستشهد عودة البرازيلي بنجا ويعقوب الحوسني اللذين تغيبا في المباراة الأخيرة بسبب الإصابة، فيما يعاني كل من بشير سعيد وفهد مسعود من كدمات طفيفة غير مؤثرة حيث شاركا في تدريب الأمس الذي دشن به الفريق إعداده لنصف نهائي الكأس، وسيدخل الفريق معسكراً مغلقاً بفندق انتركونتننتال أبوظبي اعتبارا من اليوم.
وقال عبد الله سالم إداري الفريق إن كل الأجواء التي تسبق مواجهة الإمارات في الكأس جيدة بالنسبة لنا فالفريق يواصل الانتصارات وضم نقاط مباراة النصر إلى مصلحته ليحافظ على فارق النقطتين مع الجزيرة المتصدر بنهاية الدور الأول كما أن عودة بنجا والحوسني المصابين تعد قوة دفع إضافية عقب غيابهما مؤخراً.
وأشار سالم إلى أن غياب حيدر الو علي بالإيقاف سيكون الوحيد، مشدداً على أن المباراة مع الإمارات تحتاج إلى التركيز العالي والعطاء المتوازن بين الدفاع والهجوم داخل الملعب خاصة أن مباريات الكأس تختلف عن مباريات الدوري وكل الاحتمالات تظل واردة فيها، ولذلك على اللاعبين الحذر والتعامل بجدية كبيرة مع المباراة التي لا تقبل غير الفوز.
وعن التغيير الفني الأخير والذي سبق مواجهة نصف نهائي الكأس، بعد أن أقال الإمارات مدربه التونسي أحمد العجلاني وأوكل المهمة للمدرب الوطني عيد باروت، قال عبد الله سالم: مثل هذه التغييرات الفنية يكون لها مردود جيد على الجانب النفسي والمدرب باروت مدرب جيد وقد تابعنا تجربته الماضية مع الظفرة في الموسم الماضي وهو من المدربين الأكفاء.
أضاف: الإمارات يقدم مستوى جيدا بغض النظر عن النتائج التي قد يلعب فيها الحظ دورا في بعض الأحيان ومسيرته في كأس رئيس الدولة تحديدا ناجحة بدليل وصوله إلى مربع الأقوياء، لذلك فتعاملنا معه سيكون قائما على الندية والاحترام لإمكانياته.
وناشد إداري الوحدة جمهور ناديه التواجد بكثافة باستاد مدينة زايد الرياضية يوم الجمعة للوقوف خلف اللاعبين والقيام بالدور المطلوب، مؤكدا أن الجمهور يعتبر اللاعب رقم واحد ودائما الثقة كبيرة في تواجده الكثيف خاصة أن توقيت المباراة جيد

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات