الاتحاد

الرياضي

باروت: طموحي وراء قبول التحدي ولا أعد بشيء

جانب من توقيع العقد بين الإمارات والمدرب عيد باروت

جانب من توقيع العقد بين الإمارات والمدرب عيد باروت

شهد أمس الأول توقيع العقد الرسمي بين نادي الإمارات ممثلا في عدنان يوسف عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التسويق والتطوير وعدنان الزعابي عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق الأول لكرة القدم والمدرب المواطن عيد إسماعيل باروت، ليتولى الأخير مهمة الإشراف على تدريب الأخضر حتى نهاية الموسم الحالي، ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل العقد بناء على رغبة الطرفين.
ومن جانبه، أعرب عيد باروت عقب توقيع العقد عن سعادته لقيادة الفريق بالرغم من الوضعية السيئة التي يمر بها الأخضر بدوري المحترفين، مشيرا إلى أن طموحاته الكبيرة وثقته في نفسه وإمكانياته وراء قبوله التحدي بتدريب الفريق متسلحا بتلك العوامل إلى جانب عامل الثقة في لاعبي الفريق الذين وصفهم بأنهم من أكثر اللاعبين كفاءة، وقال: لولا سوء الطالع الذي لازمهم في العديد من المباريات لكان الفريق في وضعية أفضل من التي أنهى بها الدور الأول.
أضاف عيد باروت: ما لمسته من تجاوب كبير وتفهم شديد من قبل الإدارة برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي يجعل العمل في النادي والفريق بشكل خاص أمرا في غاية السهولة.
وأوضح أنه لا يعد بشيء في الوقت الحالي سوى إعادة الهيبة المفقودة للأخضر بالدوري وأن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي.
واستطرد قائلا: لا شك أن العلاقة الطيبة بين الجهاز الفني واللاعبين أساس عملي، لذا فإن العلاقة مع اللاعبين لابد وأن تكون أخوية لأن ذلك يمثل 50 % من النجاح، لذا أتمنى من اللاعبين مساعدتي ومساعدة أنفسهم من خلال بذل كل ما لديهم حتى نستطيع الوصول إلى الهدف وهو الخروج من مأزق ودوامة الهبوط والاستمرار وسط الكبار في الموسم القادم.
وحول رأيه في إيقاف مهاجم الفريق عدنان حسين وإن كان سيطالب برفع الإيقاف عنه أم...، أكد عيد باروت أنه لن يتدخل في الأمور الإدارية وسأترك ذلك لأصحاب الشأن، واكتفى بالتأكيد على أن المرحلة المهمة والصعبة بحاجة إلى كل لاعب، وأن عدنان واحد من الفريق إلى جانب أنه يملك إمكانات مهارية وفنية عالية تجعل من أي مدرب يتمنى وجوده في تشكيلته، وبالتالي لن أتردد في التقدم بطلب رفع الإيقاف عنه ليعود إلى الفريق، وقال: المصلحة العامة تتطلب ذلك، وإذا كان قد أخطأ فكل إنسان معرض للخطأ وليس عدنان وحده.
وأشار عيد إلى أن الفريق سيتواجد في العاصمة أبوظبي اليوم حيث سيدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوحدة في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي تقام يوم الجمعة، مشيرا إلى أن ملعب بني ياس سيستضيف تدريبات الفريق حتى موعد المباراة التي أشار إلى أنها ستكون صعبة على الجانبين.
وأضاف أن الحظوظ تعتبر متساوية بين الفرق الأربعة التي نجحت في بلوغ هذا الدور خاصة أن مباريات الكؤوس تختلف كليا عن مباريات الدوري، معربا عن تفاؤله بقدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة طيبة وإمكانية معانقة النهائي لأول مرة في تاريخ النادي.
وعن رأيه في فريق الوحدة، قال عيد باروت: لا يختلف اثنان على أن الوحدة من أفضل وأقوى أندية الدولة ويملك لاعبين متميزين وأكفاء يستطيعون ترجيح كفة فريقهم في أي وقت من المباراة، وكفة العنابي هي الأرجح ولكن لدينا الحلول الكفيلة بخلط أوراقه وإجباره على احترامنا، مشيرا إلى أنهم ذاهبون إلى أبوظبي لتحقيق الفوز مع كامل الاحترام للوحدة وقوته التي لاتهمنا ولا تشغل بالنا كثيرا بقدر أهمية تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا لهذه المواجهة التي ستكون الفيصل فيها للعطاء على المستطيل الأخضر.
رشيد مساعداً
وأوضح عيد باروت أن انسجام وتفاهم الجهاز الفني أمر ضروري لإنجاز المهمة بنجاح، وأن المدرب المغربي رشيد مجاهد سيكون مساعدا له، خاصة أنه عمل معه خلال فترة تدريبه لفريق الظفرة.
10 حافلات لنقل جماهير الأخضر
خصصت إدارة نادي الإمارات 10 حافلات لنقل الجماهير من كافة مناطق رأس الخيمة إلى مدينة زايد يوم الجمعة المقبل، لمؤازرة الأخضر في مباراته التي تجمعه مع الوحدة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، مع تكفل الإدارة بشراء تذاكر دخول الجماهير إلى ملعب المباراة.



حفل تكريم للعجلاني وعنايتي يصل اليوم

رأس الخيمة (الاتحاد) - قررت إدارة نادي الإمارات إقامة حفل تكريم للمدرب التونسي أحمد العجلاني الذي تم الاستغناء عن خدماته مؤخرا وذلك تقديرا للمجهودات التي قدمها للفريق طيلة تدريبه له ومساهمته الفعالة في قيادته للصعود إلى دوري المحترفين إلى جانب قيادة الفريق إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” لأول مرة في تاريخ النادي.
من ناحية أخرى، تم الاستغناء عن خدمات التونسي أحمد فوزي مساعد العجلاني وكذلك مواطنه حسان بالغيث مدرب اللياقة.
على صعيد آخر، ينتظر وصول الإيراني رضا عنايتي إلى البلاد مساء اليوم وذلك للانضمام إلى صفوف الأخضر خلال فترة التعاقدات الشتوية بعد موافقة ناديه الاستقلال.
وكانت الإدارة وبعد تورط المغربي حسن طير في تناول المنشطات سارعت بالبحث عن بديل له فكان عنايتي، فيما ما زالت المفاوضات جارية مع إدارة نادي مس كرمان للموافقة على انتقال نجمه مهدي رجب زادة إلى صفوف الأخضر

اقرأ أيضا

منتخبنا يخسر في منتصف الربع الرابع