الرياضي

الاتحاد

«أهداف» يطلق بطولته الآسيوية

أعلن نادي أهداف لكرة القدم في دبي عن إطلاق بطولته الآسيوية لكرة القدم والتي تقام في مقر النادي في منطقة القوز بدبي من 27 وحتى 29 يناير الحالي لتختتم في نفس يوم ختام البطولة الآسيوية والمقامة حاليا في قطر.
ويعد نادي أهداف عضوا في مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب وهو النادي المغلق الذي يضم أربعة ملاعب من العشب الصناعي
وتعتبر هذه هي البطولة المجمعة الثالثة الذي ينظمها النادي، حيث كان قد نظم من قبل بطولات القارات وبطولة كأس العالم في نفس توقيت إقامة البطولات العالمية وبنفس عدد الفرق ومسميتها.
وتقام البطولة الآسيوية على مدى 3 أيام فقط حيث يتم لعب الدور الأول في أول يوم ثم الأدوار النهائية في اليومين التاليين. ودعا جمال عبدالناصر مدير النادي الجاليات المتواجدة في الدولة لسرعة التسجيل وتمثيل منتخباتها في البطولة الآسيوية حيث تقرر مشاركة 16 فريق لتمثيل 16 منتخب مشارك في نهائيات كأس آسيا، وتمنى أن تمثل كل جالية منتخبها في هذه البطولة.
وأضاف أن مؤسسي النادي تعمدوا أن تكون البطولة في آخر أيام العرس الآسيوي في قطر من أجل الاستمتاع بأجواء البطولة الآسيوية داخل النادي.
وقال: تم افتتاح ملعب جديد داخل النادي ليكون هناك أربعة ملاعب داخلية بالإضافة إلى الإقتراب من الإنتهاء من افتتاح أربعة ملاعب خارجية جديدة وذلك في منطقة الورقاء.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!