الاتحاد

الإمارات

ملهم الأجيال وصانع السعادة

سعيد الغفلي: التهنئة قلادة على صدر الحكومة
هالة الخياط (أبوظبي)

أكد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي، أن تهنئة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بمرور عشر سنوات على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرئاسة الحكومة، ما هي إلا دليل واضح على تقدير رئيس الدولة لكل مجتهد، وأن البيت متوحد.
وقال معاليه: إن هذه التهنئة تشكل قلادة وطنية على صدر الحكومة وحافزاً لها نحو تحقيق المزيد من التقدم والتطور، بما فيه تحقيق لمصلحة الوطن وشعب الإمارات.
وأشار معاليه إلى أهمية ما قدمته الحكومة الاتحادية خلال السنوات العشر الماضية وما حققته، من نجاحات بجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى أن التنسيق الفعال بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية نجح في صياغة الخطط الاستراتيجية التي تؤدي في النهاية إلى تحقيق التقدم والرقي والرفاه على مستوى الدولة.

الهاملي: قدم للعالم تجربة إدارية نجحت بامتياز
أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة، أن تهنئة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، إنما تجسد التقدير لجهود الحكومة عبر عقد من الزمن والنجاحات التي حققتها دولة الإمارات في مختلف المجالات. وقال: «إن التهنئة جاءت لتعكس رؤية القيادة الرشيدة الثاقبة والتعاون الدائم والتكاتف وترسيخ قوة الدولة في البناء والتطوير والإنجاز وتعد انطلاقة جديدة لمستقبل أكثر إشراقاً ونماء». وأضاف: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نموذج للإصرار والتميز وقدم للعالم تجربة إدارية نجحت بامتياز وقادت دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، إلى مصاف الدول المتقدمة التي تنتج المعرفة والابتكارات والاختراعات.
وأشار إلى أن كل هذه الإنجازات إنما تحققت بفضل الله ثم بتوحد البيت الإماراتي وثبات دعائمه وقوته بإصرار قيادته الرشيدة ، لافتاً إلى أن المستقبل يحمل الخير الكثير في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة وإخوانهما حكام الإمارات.

حمدان المزروعي: نعيش في دولة قيادتها استثنائية
ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي مستشار بديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أن جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كثيرة، ومتعددة شملت مختلف المجالات الاجتماعية، والإنسانية، والاقتصادية، وغيرها.
وأضاف: إن مبادرة الشكر لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي درس من دروس الوفاء، وأثبتت الأيام أن عبارة «شعب الإمارات، وقيادة الإمارات استثنائية» متبلورة على أرض الواقع، فنحن نعيش في دولة قيادتها استثنائية، واعتادت على تقديم المبادرات، والعرفان، والشكر لكل من يساهم في مسار الإمارات التنموي.
وتابع: إن تحدثنا عن الاتحاد، فصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كان سنداً لوالده المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد، ومعايشاً للأيام الأولى لهذا الاتحاد الذي أنتج دولة استطاعت الوصول إلى أعلى المستويات العالمية خلال فترة وجيزة.
ولفت إلى أن لسموه جهوداً بارزة في تطوير العمل الحكومي في دولة الإمارات من خلال رئاسته لمجلس الوزراء، فالمؤسسات الحكومية الاتحادية شهدت تطوراً نوعياً، وأصبحت هذه المؤسسات تتنافس للوصول إلى أرقى معايير التميز العالمية، وتفوق العديد من المؤسسات المتطورة حول العالم في أنظمتها، وأسلوب عملها الإداري، والميداني، وفي الخطط الاستراتيجية، والتشغيلية.
وأشار إلى أن قيادة سموه لإمارة دبي، جعلت من الإمارة في سباق مستمر مع الزمن، واليوم أصبحت دبي ليست فقط مثالاً للتميز على المستوى الإقليمي، بل مدينة تضاهي أبرز مدن العالم تقدماً، وتطوراً، وعمراناً، كما تتميز الإمارة بالخدمات التي تقدمها، ومن تلك الخدمات الاجتماعية، والتعليمية، والطبية، لتكون مقصداً للملايين من الزوار حول العالم.

اقرأ أيضا