الاتحاد

الرياضي

«السماوي» يكسب الأهلي المصري 2 - 1

جانب من مباراة الافتتاح بين بني ياس والأهلي المصري

جانب من مباراة الافتتاح بين بني ياس والأهلي المصري

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، وبحضور سيف الخيلي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، تم افتتاح بطولة بني ياس الدولية للشباب مساء أمس، والتي أقيمت على ستاد الشامخة بمدينة بني ياس بالعاصمة أبوظبي. وتأتي البطولة بمشاركة كل من النادي الأهلي المصري، نادي ويست هام الإنجليزي، ونادي هامبورج الألماني إلى جانب فريق بني ياس مستضيف البطولة.
وقد شهدت فعاليات الافتتاح السلام الوطني لدولة الإمارات، إلى جانب بعض الرقصات والفنون الشعبية، إلى جانب فرقة شعبية قدمت فنون اليولة. وفاز بني ياس على الأهلي المصري 2 - 1، في مباراة الافتتاح.
ويلاقي بني ياس الفائز من مباراة هامبورج الألماني وويست هام الإنجليزي في المباراة النهائية للبطولة التي تقام يوم غد الخميس، فيما يلعب الخاسران على المركز الثالث.
جاءت بداية المباراة قوية، إلى جانب أفضلية من جانب فريق الأهلي المصري، والذي نجح بالفعل من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق علاء عبدالنبي، والذي تمكن من التسجيل من مجهود فردي رائع. وضغط فريق بني ياس بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وكانوا هم الطرف الأفضل فيما تبقى من الشوط الأول بعد الأفضلية المطلقة لفريق الأهلي المصري في الربع ساعة الأولى. ونجح السماوي من تسجل هدف التعادل بعد انقضاء نصف ساعة على انطلاقة الشوط عن طريق اللاعب إبراهيم سعيد بعد مجهود رائع منه.
وواصل إبراهيم سعيد تألقه، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بني ياس بنتيجة 2 - 1.
وشهد الشوط الثاني العديد من التغييرات من جانب الفريقين، وكان الفريق الأهلي المصري هو الطرف الأفضل في هذا الشوط، حيث كان يبحث عن تسجيل هدف التعادل.
ووقف غيث محمد حارس مرمى الفريق السماوي سداً منيعاً أمام جميع الفرص المصرية، ليحول دون تسجيل أي هدف لفريق الأهلي المصري، ليكون هو نجم المباراة، وتنتهي المباراة بفوز بني ياس 2 - 1.
ويعتبر اليوم يوماً حراً بالنسبة للفرق، حيث سوف تقوم هذه الوفود بجولة ترفيهية تبدأ ببرج خليفة في دبي، وفندق قصر الإمارات وعالم فيراري في العاصمة أبوظبي.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»