الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هاري يصل إلى كندا

هاري يصل إلى كندا
21 يناير 2020 13:37

فانكوفر (كندا) (أ ف ب)

وصل الأمير هاري، مساء الإثنين، إلى كندا لملاقاة زوجته ميجان وابنهما آرتشي، للمرّة الأولى بعد إعلان انسحابه من العائلة الملكية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية، وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن طائرة الأمير هاري وصلت إلى مطار فانكوفر حوالى الساعة السابعة مساءً في التوقيت المحلي، آتية من مطار هيثرو في لندن.
ونشرت الصحيفة صوراً لرجل تقول إنه هاري، وهو يمشي على مدرج المطار مرتدياً سترة وسروال جينز وواضعاً حقيبة على ظهره، وبثت شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية صوراً لوصول الأمير هاري إلى كندا، ومن ثمّ انتقل هاري بتكتم شديد إلى جزيرة فانكوفر، المقابلة للمدينة الكبيرة المطلّة على ساحل المحيط الهادئ، حيث كانت ميجان وأرتشي بانتظاره في المنزل الذي تشغله العائلة منذ أسابيع عديدة وفقاً للصحيفة.
وانتقلت دوقة ساسكس إلى المنزل قبل أكثر من 12 يوماً، حيث أمضت العائلة الأميرية احتفالات نهاية العام، ومنذ ذلك الحين، لم تخرج ميجان ماركل من منزلها إلا مرّة واحدة في 15 يناير لزيارة مؤسّستين خيريتين في فانكوفر. وغادر دوق ساسكس بريطانيا الاثنين بعد أن شارك في القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار بلندن، والتقى برؤساء أفارقة عدة، وأجرى محادثات خاصة مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، لكنه لم يظهر خلال حفل الاستقبال الذي أقامه شقيقه البكر وليام في قصر باكينغهام مساء الاثنين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©