الاتحاد

الرياضي

كاجودا: سأجدد مع الشارقة لثقتي في الإدارة

أكد البرتغالي كاجودا مدرب فريق الكرة بنادي الشارقة أنه سيجدد تعاقده مع الشارقة، وقال: رئيس مجلس الإدارة تحدث معي بهذا الخصوص، لتجديد العقد لمدة موسمين، وسأضع توقيعي تحت أي اتفاق تبرمه الإدارة معي ثقة مني في حكمة رئيسها.
وقدم كاجودا الشكر إلى إدارة كرة القدم التي توفر كل متطلبات الفريق من أجل استعادة مستواه الحقيقي خاصة يحيى عبد الكريم رئيس المجلس.
وقال المدرب البرتغالي: الهدف من معسكر الفريق بالعين رفع مستوى اللاعبين، والوصول إلى أعلى معدلات التركيز، مثلما كان الفريق في بداية مشواره في الدوري، مشيرا إلى أن الفريق واجهته مشاكل كثيرة خلال الفترة الماضية، أهمها الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين.
وأشار إلى أن المعسكر سيشهد تواجد بعض اللاعبين الجدد من أجل الوقوف على مستواهم ومدى إفادتهم للفريق تمهيدا لضم الأفضل إلى صفوف الفريق.
من ناحية أخرى، يعود نواف مبارك لاعب الشارقة من جديد إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وستكون عودة نواف مع أول مباراة في الدور الثاني أمام الإمارات بعد انتظامه في التدريبات في صفوف الفريق بمعسكر العين الذي بدأ أمس.
ويشهد معسكر العين انضمام عدد من اللاعبين الجدد من ناديي النصر ودبا الحصن للاختبار، ويغيب عن المعسكر محمود الماس وأحمد ضياء ومصطفى كريم وعمر حافظ وفهد سالم.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»