الاتحاد

الرياضي

«البلجيكي» يحافظ على صدارته لـ «التماسك» وسيدات فرنسا في المركز الأول

حافظ الفريق البلجيكي على صدارته في مسابقة التماسك في بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج المقامة بنادي سكاي دايف دبي، وحقق 111 نقطة بمعدل 27.8 نقطة وتلاه في المركز الثاني فريقا فرنسا الأول وأريزونا أميركا برصيد 110 نقاط وبمعدل 27.5 نقطة ثم فريق جرادينت ألفا روسيا رابعاً برصيده 96 نقطة وبمعدل 24 نقطة ثم كات بلاك روسيا خامساً برصيد 85 نقطة وبمعدل 21.3 نقطة.
وأنفرد فريق سيدات فرنسا بالمركز الأول لمسابقة التماسك للسيدات برصيد 148 نقطة وبمعدل 21.00 ثم أميركا ثانياً برصيد 141 نقطة وبمعدل 20.1 نقطة ثم روسيا ثالثاً برصيد 117 نقطة وبمعدل 16.7 نقطة ثم إسبانيا رابعاً برصيد 81 نقطة وبمعدل 11.6 نقطة ثم الدنمارك خامساً برصيد 74 نقطة وبمعدل 10.6 نقطة.
وحافظ الكندي جيه مولديزكي على صدارة مسابقة التزحلق على الماء برصيد 630.361 نقطة وتلاه في المركز الثاني الأميركي جوثنان تاجل برصيد 624.78 نقطة ثم مارات ليراس (الإمارات) ثالثاً برصيد 616.625 نقطة ثم النمساوي كريستيان واجنر رابعاً برصيد 605.625 نقطة ثم الإسباني بابلو هرناندوز خامساً برصيد 590.966 نقطة.
من جهة أخرى تحتفي اللجنة المنظمة بالوفود المشاركة في البطولة بحفل عشاء في الثامنة مساء يوم غد في قرية التراث بالشندغة على ضفاف خور دبي.
وأكد يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان الفضل في نجاح البطولة يعود إلى الرعاية والدعم الكبيرين اللذين تجدهما من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي مشيراً إلى أن بطولة العام الحالي تختلف عن سابقتها من حيث قوة المنافسة وعدد المشاركين ويعود هذا إلى النجاح الذي حققته البطولة السابقة في العام الماضي.
أضاف: رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية ورئيس لجنة المظلات أكدا دعمهما لملف الإمارات لاستضافة بطولة كأس العالم المقبلة 2012 مشيراً إلى سعى اللجنة المنظمة إلى إقامة البطولة في نفس توقيت بطولة دبي الدولي للقفز بالمظلات ومنوهاً إلى أن الجوائز ارتفعت هذا العام ووصلت إلى أكثر من مليون درهم سيتم توزيعها على المتسابقين في حفل التتويج عقب نهاية المنافسات مباشرة.
وقال: شهدت البطولة الحالية إضافة مسابقة جديدة في التزحلق على الماء التي أصبح التنافس فيها في أربع سباقات بعد ان كانت ثلاثا في العام الماضي وهي السرعة والمسافة ومنطقة الهدف حيث اضيف سباق الحركات الحرة “الإستايل”.
وكشف الحمادي النقاب عن أن اللجنة المنظمة تعد من الآن فقرات الحفل الختامي كما أن البطولة تحفل بالعديد من المفاجآت السارة للمواطنين والمقيمين والتي ستقدمها اللجنة المنظمة يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين