الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تسيّر رحلات يومية إلى كاتمندو

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وكاتمندو من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلات يومية اعتباراً من يناير المقبل، بحسب بيان صحفي أمس.
هذا وقد لاقت رحلات الاتحاد للطيران إلى كاتمندو التي انطلقت في شهر ديسمبر 2008، قبولاً واسعاً من قبل المسافرين وعملت على زيادة كثافة الحركة المرورية إلى أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط، إلى جانب رحلات العبور والتي تشمل لندن وفرانكفورت في غرب أوروبا، ونيويورك وشيكاغو في أميركا الشمالية. ومما يدل على نجاح هذا الخط هو ارتفاع نسبة عامل الحمولة إلى ما بين 80 و90 بالمئة لكلا الوجهتين، بحسب البيان.
ويعزى ذلك إلى النمو في قطاع السفر التجاري والتوجه الإيجابي للسياحة الداخلية في نيبال، وأضيفت تلك الرحلات لتلبية طلب العملاء لتوفير رحلات يومية.
وقال جوست دن هارتوج، المدير العام الإقليمي للاتحاد للطيران في منطقتي شمال آسيا وشبه القارة الهندية في البيان “إلى جانب الطلب القوي على الرحلات من قبل المواطنين النيباليين العاملين في أبوظبي ومحيطها، فقد رأينا تطوراً كبيراً في قطاع التجارة والسياحة، الأمر الذي يعود بالفائدة الكبيرة لتطور الاقتصاد في النيبال”.

.. وتُعيّن مديراً محلياً في نيبال

أبوظبي(الاتحاد)- أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين كين مارشال في منصب المدير المحلي لمكاتبها في نيبال.
وسيتسلم مارشال، من مقره في كاتمندو، مهام عمله من كومار دي سيلفا الذي كان يشرف على عمليات الشركة في نيبال.
ويحمل مارشال خبرة عالية وغنية فيما يتعلق بهذه السوق الهامة، وسيكمل ما بدأه سلفه كومار دي سيلفا، الذي لعب دوراً هاماً في بناء منشأة تجارية قوية للشركة في نيبال. ولعب مارشال خلال السنوات الخمس الماضية التي قضاها في "الاتحاد للطيران" بمنصب مدير للمبيعات، في الباكستان، دوراً هاماً ضمن فريق عمله وثبت قواعد الاتحاد للطيران في أربع مدن رئيسية جاعلاً منها واحدة من شركات الطيران الرائدة في الباكستان. ويتمتع السيد مارشال بخبرة واسعة في قطاع الطيران التجاري، حيث تسلم وظائف في الإدارة العليا في الخطوط الجوية البريطانية، وفي الخطوط الجوية الإماراتية السويسرية.
ومن المقرر أن تزيد الاتحاد للطيران عدد رحلاتها الحالية إلى كاتمندو من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلات يومية من قاعدتها الرئيسية في أبوظبي إلى كاتمندو، عاصمة نيبال، ابتداءً من شهر يناير الثاني 2010.

اقرأ أيضا

"أدنوك" تطلق برنامجاً لتوسعة أسطول حفاراتها