الاتحاد

الاقتصادي

«العربية للطيران» تدشن رحلاتها إلى صحار العمانية

طائرة تابعة لشركة العربية للطيران (من المصدر)

طائرة تابعة لشركة العربية للطيران (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت شركة العربية للطيران أمس عن تعزيز خدماتها من خلال إضافة صحار إلى وجهاتها في سلطنة عُمان ضمن الشبكة الإقليمية للناقلة، اعتباراً من التاسع من يوليو، كما ستكون الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في سلطنة عُمان.
وتعد هذه الوجهة الجديدة إضافة مهمة إلى عمليات العربية للطيران في السلطنة والتي تحلق حالياً إلى مسقط وصلالة.
وستعمل على تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين الخليجيين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار.
وستتم إضافة وتشغيل رحلة صحار بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الأحد والإثنين، حيث تقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 8:00 لتحط في مطار صحار الدولي في تمام الساعة 8:40 دقيقة بالتوقيت المحلي.
فيما تقلع رحلة العودة من صحار في تمام الساعة 9:20 وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي.
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «يعد افتتاح الوجهة الجديدة الثالثة إلى عُمان ضمن إطار التزامنا المستمر بتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة، والتي تعد دليلاً على جهودنا المتواصلة في تطوير خداماتنا وعملياتنا... نتطلع إلى توسيع قائمة خدماتنا وعروضنا للمسافرين بين المدينتين أو عبر شبكة وجهات العربية للطيران الكبيرة».
وتعتبر صحار من أقدم المدن العُمانية وأعرقها نظراً لأهميتها التاريخية.
ويعد ميناء صحار الاستراتيجي المتوسط للتجارة العالمية بين أوروبا وآسيا من أحد الأعمدة الاقتصادية الأساسية في الدولة ومركزاً رئيسياً لأنشطتها الصناعية.
وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 130 وجهة من خمسة مراكز عمليات موزعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا