الاتحاد

الرياضي

«دبي الرياضي» يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة الجزيرة

وقع مجلس دبي الرياضي مذكرة تفاهم مع جامعة الجزيرة أمس بمقر المجلس بشأن تعزيز العلاقة بين المؤسستين.
وقام بتوقيع المذكرة الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي والدكتور أحمد عبدالله الكندري رئيس جامعة الجزيرة.
حيث إن مجلس دبي الرياضي يسعى لتطوير قدرات أبناء الدولة من خلال تسخير طاقاته وتوفير فرص التدريب لطلبة الجامعة فيه خلال مدة دراستهم أو بعد تخرجهم من خلال إشراكهم في العديد من الأحداث الرياضية والمجتمعية التي ينظمها.
وقال: من شأن الاتفاقية أن تساهم بتعزيز فعاليات النشاط البدني بإمارة دبي وذلك من خلال قيام الجامعة بتقديم المتطوعين من الطلاب والطالبات للمساهمة بتنظيم الفعاليات.
كما سيقوم المجلس بعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل للارتقاء بمستوى الطلبة العلمي حيث سيتم تزويد الطلبة بالأبحاث والكتب والقوانين الرياضية المتخصصة.
من جانبه أعرب الكندري عن فخره واعتزازه بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة رياضية رائدة في المجتمع، وقال: تهدف جامعة الجزيرة إلى المساهمة في الفعاليات المجتمعية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وتأسيس علاقة شراكة بقصد دمج المؤسسات التعليمية مع البيئة المحيطة وخلق فرص للتطور وتنمية القدرات والتي من شأنها تحقيق الصالح العام، حيث سيتم احتساب فترة تدريب الطلبة في مجلس دبي الرياضي كساعات معتمدة في الخطة الدراسية للجامعة.
وتم خلال توقيع الاتفاقية بحث سبل التعاون بين المجلس والجامعة فيما يخص التشريع والإعلام الرياضي والتخصصات التي يحتاجها القطاع الرياضي لتحقيق التطور المنشود وتأهيل الكوادر البشرية في الدولة.

اقرأ أيضا

كايو لوكاس في صفوف «الملك» 18 شهراً