الاتحاد

الرياضي

ويستوود يؤكد مشاركته في «دبي ديزرت كلاسيك» للجولف

أكد النجم الإنجليزي لي ويستوود اعتزامه المشاركة إلى جانب النجم الأميركي تايجروودز المصنف الأول على العالم في بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف في نسختها الـ 22 خاتمة الجولات الأوروبية، والتي تحتضنها دبي من 7 إلى 13فبراير المقبل.
وتقام البطولة في ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف وتنظمه مؤسسة الجولف في دبي، ويتوقع أن تشهد أقوى مواجهة بين قطبي اللعبة في العالم تايجر وودز ومنافسه القوي لي ويستوود في واحدة من المنافسات المثيرة، والتي تحمل في طياتها الكثير من فنون اللعبة.
وقال لي ويستوود اللاعب رقم واحد في أوروبا، والذي قاد منتخب القارة العجوز للفوز على منتخب أميركا ونيل كأس رايدر أنه يعرف جيداً ملعب المجلس، وهو من أفضل الملاعب في العالم، مشيراً إلى أنه يستمتع باللعب عليه، ولكنه لن يغفل أن هناك منافسين بقوة تايجر وودز والإسباني ميجيل حامل اللقب.
من جانبه، قال محمد جمعة بوعميم نائب رئيس مؤسسة الجولف في دبي الرئيس التنفيذي أن بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف هذا العام تحظى بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم في تاريخ اللعبة، وهذا سوف يعطي زخماً إعلامياً للحدث في عامه الـ 22، وهذا مصدر فخر لنا.
ووجه بوعميم الشكر إلى كافة الشركات الراعية وفي مقدمتها أوميجا بوصفها الراعي الرسمي والرئيسي ودوبال (دبي للألمنيوم) كراع، إلى جانب كل من سي إن إن الإخبارية وطيران الإمارات وبنك الإمارات دبي الوطني وأخبار الخليج وجميرا ومرسيـدس بنز والوصل وسوق دبي الحرة و كاربت لاند وموتيفيت.

اقرأ أيضا

الجديد: فوز أبوظبي شرف كبير