الاتحاد

الرياضي

«بادل أريبيا» تطلق «ألبادل» في الإمارات

افتتحت شركة “بادل أريبيا”، التي تأسست مؤخراً في الإمارات، ملعباً لممارسة رياضة “بادل” المبتكرة في “فندق شاطئ الجميرا”، وسيفتح الملعب أبوابه لمدة ثلاثة أشهر مفسحاً المجال أمام عشاق الرياضة في الإمارات للتعرف عن كثب على هذه اللعبة الرياضية الجديدة التي لاقت رواجاً مذهلاً في القارة الأوروبية.
وتعد رياضة “بادل” مزيجاً مبتكراً يجمع العناصر الأكثر متعةً للعبتي كرة المضرب والاسكواش على أرض ملعب أصغر حجماً، وهي في الوقت ذاته سهلة الممارسة لعشاقها من كافة الفئات العمرية.
وقال جونزالو جاسبر، العضو المنتدب لشركة “بادل أريبيا”: تعتبر “بادل” أكثر سهولة في اللعب مقارنة بالتنس والاسكواش لعدم حاجتها إلى جهد عضلي كبير، ناهيك عن كونها أكثر اجتماعيةً باعتبارها تضم فريقاً من لاعبين في كل جانب، ونعتقد أن هذه الرياضة الجديدة ستلقى نجاحاً واسعاً في الإمارات على غرار النجاح الذي حققته في أوروبا، ونتطلع قدماً إلى تنظيم أول بطولة إقليمية لها في المنطقة”.
وأضاف: لعل أهم ما يميز رياضة “البادل” عن غيرها هو أنها تشكل الحل الأمثل لتلبية حاجة السوق الملحوظة إلى رياضة بسيطة لا تتطلب مستويات عالية من اللياقة البدنية، وتتماشى في الوقت نفسه مع أسلوب الحياة المعاصر ذي الإيقاع السريع.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار