الاتحاد

الإمارات

ترسية مشروع طرق داخلية في «صناعية ليوا»

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

بدأت بلدية منطقة الظفرة إجراءات ترسية مشروع إنشاء طرق داخلية في المنطقة الصناعية بمحضر الجفن في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة وتبلغ تكلفته 20.2 مليون درهم، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي على المشروع الذي يمثل إضافة لقطاع البنية التحتية في المنطقة الصناعية، ويأتي في إطار جهود بلدية الظفرة لتوفير بنية تحتية متميزة لسكان المنطقة بما يتوافق مع النهضة الشاملة التي تشهدها منطقة الظفرة في مختلف القطاعات وكل المجالات.
ويتضمن مشروع إنشاء طرق بصناعية الجفن تنفيذ الطرق الإسفلتية وعمل لوحات مرورية وعلامات الطريق ومواقف للسيارات داخل المنطقة الصناعية في محضر الجفن بمدينة ليوا.
ويهدف المشروع الذي يبلغ طوله عشرة كيلومترات إلى توفير الطرق لـ105 قطع أراضٍ صناعية، منها 30 أرضاً صناعية بمساحة 3600 متر مربع، و52 أرضاً صناعية بمساحة 900 متر مربع، و23 أرضاً صناعية بمساحة 16.900 متر مربع، إضافة إلى تطوير صناعية الجفن لتقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار مدينة ليوا.
وتحرص بلدية الظفرة على تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية في مختلف مدن المنطقة، حيث قامت البلدية بترسية مشروع إنشاء ممرات مشاة وأعمال إنارة وتوفير وسائل السلامة المرورية في مدن الظفرة.
ويتضمن المشروع تصميم وتنفيذ أعمال إنشاء ممرات مشاة مع أعمال الإنارة اللازمة وأعمال رفع مستوى السلامة المرورية عند التقاطعات مع الطرق كممرات العبور وإشارات المرور القابلة للتحكم، ويهدف ذلك إلى توفير ممرات مشاة منظمة وآمنة تساعد في تشجيع المجتمع المحلي لممارسة رياضة المشي بين الأحياء السكنية لما لها من فوائد صحية تعود بالنفع على الجميع. وأكدت بلدية المنطقة الغربية أن توفير المشاريع الخدمية لسكان المنطقة الغربية يأتي انطلاقاً من دعم وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تحرص على تقديم أفضل سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين.

اقرأ أيضا