الاتحاد

الإمارات

«مرور عجمان» تستقبل 500 مراجع يومياً لدفع المخالفات

(عجمان) ـ تشهد ادارة المرور والدوريات والمراكز الشرطية بعجمان اقبالا كبيرا على دفع المخالفات المرورية بعد توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بتخفيضها بنسبة 50 %.
وقال المقدم شعيب كاجور مدير ادارة المرور والدوريات لـ”الاتحاد” : ان الادارة تستقبل يوميا اكثر من 500 شخص يرغبون في دفع المخالفات المرورية التي ارتكبوها خلال الفترة الماضية، وان الادارة سخرت كل امكانياتها وكوادرها للتخفيف من حدة الازدحام نتيجة الاقبال الكثيف من المراجعين خلال فترة السماح.
واضاف ان الادارة بدأت تطبيق نظام تخفيض المخالفات المرورية، بالإضافة إلى تخفيض غرامة حجز المركبات لإمارة عجمان بنسبة 50 %، وذلك لمدة شهرين اعتباراً من أول يناير الجاري، على أن يسري تطبيق هذا النظام على جميع المخالفات التي ارتكبت حتى نهاية العام الجاري.
وقال إن القرار الذي يشمل كافة المخالفات المسجلة على المركبات المرخصة في الدولة، يأتي انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على مساعدة غير القادرين على سداد المخالفات. وأوضح المقدم كاجور أن قرار خفض قيمة المخالفات بنسبة 50 %، يشكل فرصة للكثير من الأشخاص الذين تراكمت عليهم المخالفات وتأخروا في التسديد، داعياً أصحاب المركبات إلى عدم الوقوع في المخالفات مجدداً، ولفت إلى أن القرار يشمل أيضاً أصحاب المركبات المسجلة في الإمارات الأخرى، ويطبق على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة عجمان.

اقرأ أيضا

رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفو يشيد بالإمارات