الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"جيمس للتعليم" تحظى باعتماد دولي

"جيمس للتعليم" تحظى باعتماد دولي
3 يوليو 2019 01:31

دبي (الاتحاد)

انضمت أربع مدارس تابعة لمجموعة «جيمس للتعليم» إلى قائمة تضم ثلاث عشرة مدرسة فقط حول العالم حائزة اعتماد «مدارس التعليم عالي الأداء على مستوى العالم»، لتكون بذلك أولى المدارس التي تحظى بهذا الاعتماد المرموق على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصلت كلية جميرا، ومدرسة جيمس رويال دبي، ومدرسة جيمس جميرا الابتدائية، ومدرسة جيمس ويلينجتون انترناشونال على هذا الاعتماد المرموق نتيجة لأدائها الاستثنائي المتواصل على مدار السنين في عدد من المعايير المختلفة التي تشمل: أعلى مستويات الجودة في التدريس، والمناهج وعمليات التقييم الصارمة، والريادة المدرسية المتميزة، والتفاعل مع المجتمع المدرسي على نطاق واسع.
وقال سيمون أوكونور، مدير كلية جميرا: «يسعدنا انضمام مدارسنا إلى قائمة المدارس عالمية المستوى، تأكيداً على أدائها الاستثنائي وتطبيقها أرقى المعايير والممارسات التعليمية في العالم. وهذا دون شك إنجاز في غاية الأهمية لنجاح أي مدرسة، وقفزة نوعية لأربع من مدارسنا.
ويقوم مبدأ الأداء العالي على قدرة الطلاب على تحقيق أفضل المخرجات بأعلى مستويات ممكنة، ويجسد ذلك نهجنا الهادف لضمان حصول جميع طلابنا على تعليم متميز».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©