الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الصحة" تشارك في "كونجرس" التمريض بسنغافورة

"الصحة" تشارك في "كونجرس" التمريض بسنغافورة
3 يوليو 2019 01:26

دبي (الاتحاد)

شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الوفد الممثل لدولة الإمارات في «كونجرس» مجلس التمريض العالمي لسنة 2019 الذي اختتم أعماله في سنغافورة أمس.
وتصدرت الوزارة عدد الممثلين المشاركين في الكونجرس من خلال 6 أوراق بحثية معتمدة من اللجنة العليا للكونجرس، تم تقديمها من قبل ممرضات مواطنات يشاركن كمتحدثات رسميات، من أصل 10 ورقات عمل تشارك بها الكوادر التمريضية المواطنة بدولة الإمارات، ضمن الأبحاث التمريضية في الكونجرس. وتناولت الأوراق البحثية التي قدمتها الممرضات في الكونجرس مواضيع حيوية ودراسات عدة، وأشارت الدكتورة سمية البلوشي، مدير إدارة التمريض بالوزارة، إلى أن كونجرس مجلس التمريض العالمي يمثل فرصة للممرضين والممرضات للمشاركة في طرح وعرض الأبحاث ونشر المعرفة التمريضية والصحية ذات الصلة، ما يسهم في تعزيز المعرفة والثقافة التمريضية بين الكوادر التمريضية.
ولفتت إلى أن الإمارات ستستضيف هذا الكونجرس العالمي في سنة2021، والذي يعد حدثاً عالمياً وفرصة للكوادر التمريضية للاستفادة من أفضل الممارسات المبنية على البراهين والأدلة، حيث يعد هذا الكونجرس أحد أهم المؤتمرات العالمية التي تستقطب الخبرات التمريضية من أنحاء العالم كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©