الاتحاد

الاقتصادي

«مفاجآت صيف دبي» تكشف عن جدول فعالياتها

جانب من فعاليات الدورة السابقة (أرشيفية)

جانب من فعاليات الدورة السابقة (أرشيفية)

دبي (الاتحاد)

أصدر منظمو مفاجآت صيف دبي، جدول الفعاليات الخاص بهذا العام والذي يضم مجموعة واسعة من العروض وتجارب التسوق والفعاليات على مدى ستة أسابيع.
وتعود مفاجآت صيف دبي في دورتها العشرين والتي تنظم بين1 يوليو و12 أغسطس لتقدم عروضاً لنخبة من متاجر التجزئة في دبي ولتلقي الضوء على مجموعة من الوجهات الترفيهية والأنشطة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف، ابتداء من فعاليات المراكز التجارية مروراً بالحفلات الموسيقية ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة أفراد العائلة.
وتنطلق مفاجآت صيف دبي هذا العام مع ستة أسابيع من التخفيضات على منتجات مختلفة بنسب تتراوح ما بين 30 و75% طوال فترة الحدث.
وستقوم بعض أشهر العلامات التجارية العالمية بعرض تخفيضات كبيرة لتتيح الفرصة للعملاء للاستفادة من صفقات رائعة في مختلف المراكز التجارية ومناطق التسوق في دبي خلال فترة الصيف.
وسيتمتع المتسوقون بصفقات في منتصف الأسبوع مع تخفيضات 72 ساعة والتي تستمر من يوم الاثنين حتى الأربعاء من كل أسبوع خلال فترة مفاجآت صيف دبي، بينما ستقدم مفاجأة يوم الجمعة للجمهور صفقة تسوق لا تصدق كل يوم جمعة خلال فترة الحدث ابتداء من 7 يوليو.
ولن يتم كشف النقاب عن تفاصيل التخفيضات المنتظرة إلا قبل 24 ساعة من انطلاقها من أجل تحفيز المتسوقين على المتابعة الحثيثة لموقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من عدم تفويت فرصة الاستفادة من العروض.
وتتويجاً لستة أسابيع من التخفيضات والعروض الترويجية، ستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في 10 أغسطس وتنتهي في 12 أغسطس.
وستضم تخفيضات العرض النهائي التخفيضات النهائية على الأسعار لموسم الصيف، لتمنح المتسوقين فرصة أخيرة للحصول على أفضل التخفيضات قبل نهاية حدث المفاجآت.
إلى ذلك، ستقدم «سيتي ووك» عرضاً رائعاً بعنوان «تحت البحر» طيلة أيام مفاجآت صيف دبي باستخدام الأضواء بتقنية «LED» لتشكيل منحوتات ضوئية مذهلة، وحرصاً على إسعاد الأحباء الصغار، سيكون هناك لعبة البحث عن الكنز وجواز سفر للأطفال مع جوائز وهدايا قيمة، إضافة إلى ورش العمل وعروض الخفة الحية.
و سيستمتع الأطفال بعرض تفعيل مكعبات «ليجو» الذي يحظى بجماهيرية واسعة في «بوكس بارك» والذي سيعود للمشاركة في مفاجآت صيف دبي للمرة الثالثة، حيث سيتم تزيين المكان من بمكعبات الليجو ذات الألوان الزاهية، وسيزخر بالعديد من العروض الترويجية والجوائز وورش العمل الممتعة.
وسيقدم مركز دبي فستيفال سيتي أكبر قبة داخلية للحلويات في دبي، وستمنح المتسوقين فرصاً غير محدودة للفوز بعروض رائعة، ولا يحتاج المشاركون سوى إظهار إيصالات الدفع الخاصة بهم للدخول في القبة العملاقة ومصارعة الحلويات المتدفقة للفوز بجوائز قيمة.
وفي فستيفال باي سيُذهل الأطفال بالعرض اليومي «تخيل - حلم طفل» والذي يروي قصة أحلام طفل صغير.
وبعد العرض بإمكان المتسوقين الصغار زيارة محطة الأحلام لإلقاء نظرة على أحلامهم الخاصة.
وسيقدم ابن بطوطة مول مجموعة متنوعة من العروض لإمتاع زواره طوال فترة مفاجآت صيف دبي، واعتباراً من 27 يوليو سيحلق عرض «اكتشف النظام الشمسي» من قناة «ديسكفري» بالجمهور في رحلة ممتعة عبر الكون وسيتيح الفرصة للزوار للتعلم عن النظام الشمسي في منطقة فضائية مبتكرة، وستتاح لرواد الفضاء الصغار الفرصة لصنع مركبتهم الفضائية الخاصة بالإضافة إلى رسم وتلوين كواكبهم المفضلة.
وسيقوم دراجون مارت 2 بدعوة المتسوقين للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض المذهلة طوال فترة الحدث، بما في ذلك عرض سحري بعنوان «علاء الدين والمصباح السحري» (6 إلى 15 يوليو) وعرض صائدو الأشباح المرعب (27 يوليو إلى 5 أغسطس).
سيتمتع المتسوقون تحت الشمس التوسكانية في ذا أوتليت فيليدج فرصة للتمتع بالصيف التوسكاني في أجزاء القرية الساحرة المليئة بالورود والأماكن الترفيهية للأطفال وصفقات التسوق الاستثنائية.

اقرأ أيضا

"تنظيم الاتصالات" احذروا احتيال الـ "واتساب"