الاتحاد

دنيا

ميساء مغربي ترفل بفستان "الجوهرة" للمصممة هويدا البريدي

فستان "الجوهرة" هو فستان العروس في عرض أزياء المصممة هويدا البريدي في دبي، تألقت فيه الممثلة المغربية ميساء مغربي في ختام العرض الذي حضرته وجوه دبلوماسية وفنية وإعلامية. اسم "الجوهرة" استقته المصممة من دور ميساء في مسلسل "هوامير الصحراء"، الذي ارتدت فيه ميساء أيضاً التصاميم التي أنجزتها البريدي خصيصاً للمسلسل. مسلسل آخر كان له الحظوة وهو "صبايا" الذي تربع على عرش العنوان الأساسي للعرض، وحضرت بطلات المسلسل لمشاركة البريدي بتصاميمها الجديدة، وهن الممثلات ديمة بياعة ونسرين طافش وديمة الجندي وجينى اسبر وكندة حنا كضيفات شرف العرض ارتدين أيضاً فساتين خاصة من تصميم البريدي.
وتميزت الفساتين المعروضة بالأناقه الناعمة، والجاذبية وطعمت القطع بالكريستال، وتدرجت الألوان الملكية المخملية من الألوان الهادئة إلى الألوان القوية كالأحمر، والتركواز، والأخضر، والأصفر كما تنوعت التصاميم، والقصات لتناسب مختلف أذواق النساء. ونوعت البريدي بين أنواع الأقمشة المتباينة كالمخمل والساتان. وقالت البريدي خلال العرض:"حرصت على أن أقدم العرض بأسلوب مختلف في الهواء الطلق، وبالنسبة لمجموعتي فقد اخترت كلمة "صبايا" وانعكس اسم العرض على تصاميمي المغامرة لتناسب أذواق كل الصبايا العربيات، ولتعبر عن مكنونهن ومخزونهن الروحي الجمالي العميق حتى لو تجاوزن افتراضيا عمر الصبايا، ولكن أرواحهن تواقة للانتعاش، وإضفاء الجمال".
وافتتحت العرض الإعلامية السعودية لوجين عمران بكلمة ترحيب بالحضور، وعلى رأسهم سفير الجمهورية العربية السورية لدى دولة الإمارات رستم الزعبي وعقيلته، والإعلامية هالة سرحان، ورنا القاسم إلى جانب مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والأزياء

اقرأ أيضا