الاتحاد

كرة قدم

ميسي يحتفل بالزواج وسط نجوم العالم

ميسي احتفل بزواجه  وسط نجوم الكرة ( رويترز)

ميسي احتفل بزواجه وسط نجوم الكرة ( رويترز)

روساريو (د ب أ)

تزوج نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رسمياً من خطيبته، أنتونيلا روكوزو في مدينة روساريو الأرجنتينية، وذلك في حفل زفاف ضخم شهد حضور عدد كبير من المدعوين البارزين من كل أنحاء العالم.
وفي إحدى قاعات فندق «بولمان سيتي سنتر» في روساريو، التي تبعد عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بنحو 300 كيلومتر، عقد ميسي قرانه على صديقة الطفولة أنتونيلا التي ارتبط بعلاقة حب معها منذ سنوات طويلة.
وبعد نصف ساعة من الزفاف، سار الزوجان على البساط الأحمر مع توجيه التحية لأكثر من 150 صحفياً ومصوراً حصلوا على تصاريح لتغطية أحداث الحفل. وارتسمت الابتسامة على وجه العروسين خلال تحية رجال الإعلام والصحافة. ورداً على أسئلة الصحفيين، قال ميسي: «كل شيء على ما يرام».
وارتدت أنتونيلا رداء صممه لها خصيصاً بيت الأزياء الإسباني روزا كلارا.
وفي المقابل ارتدى ميسي حلة من تصميم «جورجيو أرماني» مع رابطة عنق فضية.
واختار ميسي مقر الزفاف بالقرب من منطقة «لا باخادا» المتواضعة التي نشأ فيها وبدأ فيها مداعبة الكرة.
وشهد الحفل حضور 260 مدعواً من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم عدد كبير من نجوم كرة القدم البارزين.
وبرز من بين الحضور عدد من زملاء ميسي في برشلونة والذين اصطحبوا زوجاتهم وصديقاتهم إلى هذا الحفل.
كما التقط المصورون بعض الصور التذكارية لكل من نجوم الكرة الإسبانية سيسك فابريجاس وسيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا وتشافي هيرنانديز والأرجنتينيين سيرخيو أجويرو وماكسيميليانو رودريجيز وإيزكويل لافيتزي والأوروجوياني لويس سواريز والكاميروني صامويل إيتو.
وجرت مراسم الارتباط الرسمي في نفس مكان الحفل، وذلك تحت إشراف جونزالو كاريو مدير التسجيل الرسمي للزيجات في «سانتا في» وهي المقاطعة التي تقع فيها روساريو. وشهد على مراسم الارتباط الرسمي الأشقاء الخمسة لميسي وأنتونيلا وهم رودريجو وماتياس وماريا أشقاء ميسي وباولا وكارلا روكوزو شقيقتا أنتونيلا.
وبعد انتهاء مراسم الاقتران الرسمي، فاجأ ميسي عروسه بهدية خاصة، حيث قدم المغني الأرجنتيني المحبوب آبيل بينتوس أغنية «لا بداية ولا نهاية» وهي الأغنية المفضلة لدى أنتونيلا. والتقى ميسي وأنتونيلا وهما في مرحلة الطفولة لكونها ابنة عم لوكاس سكاليا أبرز أصدقاء ميسي، خلال مرحلة الطفولة والصبا. وفي 2007، وبعد سبع سنوات من رحيل ميسي عن الأرجنتين مع بعض أفراد عائلته إلى برشلونة، التقى الاثنان مجدداً في روساريو وبدأت علاقة الحب بينهما.
وطالب ميسي وأنتونيلا المدعوين بعدم تقديم هدايا إليهما في حفل الزفاف، وأن يستبدلوا بهداياهم تبرعات إلى مؤسسة خيرية، تخصصت في بناء المساكن للمشردين في العالم.
وعمل على تأمين الحفل قوة مكونة من 400 فرد منهم بعض رجال الأمن في «سانتا في» إضافة لشركة أمن خاصة.
وخارج الفندق، اصطف مئات المواطنين الذين يقطنون بالقرب من هذا الفندق، وذلك في محاولة منهم لمشاهدة المدعوين البارزين عبر السياج المحيط بالفندق.

اقرأ أيضا