الاتحاد

دنيا

نانسي عجرم تتوشح بعلم الإمارات وتقول "مين ده اللي نسيك"..

واصلت احتفالات اليوم الوطني أفراحها لليوم الثاني على كورنيش أبو ظبي، حيث شهد المسرح الذي أقيم في الهواء الطلق مساء أول أمس الخميس آلاف المشاهدين، وذلك لحضور الحفل الفني الثاني الذي تنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، بحضور عبدالله العامري مدير إدارة الثقافة والفنون في الهيئة، وعيسى المزروعي مدير المشاريع الخاصة بالهيئة، وافتتحت السهرة بالفرقة الشعبية الإماراتية التي قدمت عددا من الأغاني التراثية والرقصات الفنية، ليفتتح الليلة النجم الإماراتي حمد العامري الذي استقبله جمهوره بالهتاف والتصفيق ورد الفنان التحية بأجمل منها بأغنية "الله عطانا خير والوطن واجب علينا" كما قدم التحية والحب للوطن ولشعب الإمارات والحكام وإلى الجمهور، ولم ينس أن يقدم الفنان التحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو خالد فؤاد، ليعود إلى أغنية "ديرتي": أشتاقها وواله عليها/ صرت أموت بحبها.
ومن ألبومه الجديد منى الروح قدم "أوكسجين"، ويذهب الفنان العامري مع الحب والعتاب بأغنية: "يزعل ويرضى/ واتقبل عتابه ". وأكمل العامري البرنامج المخصص له فقدم باقة من أغانيه الرائعة: "أول إنسان أحبه، ليتني عرفتك، أسهر وشاكي، أحبك لو بعيد الدار، يزعل إللي بيزعل"، ثم أخذ علم الإمارات وهو يشدو بأغنية "ليتني والعمر بيجري"، وراح يقبله، بينما الجمهور يهتف بحب الإمارات.
وفي الوصلة الثانية من حفل السهرة، قدم الجهوري مذيع محطة أبوظبي الفنانة نانسي عجرم لجمهورها المنتظر ومعظمه من لبنان، بقوله: "نجمة بدرجة سفيرة، حققت أمانيها، كما تصدرت المراكز الأولى دائما".
ودخلت الفنانة المتألقة وهي ترتدي الشيفون الأسود المرصع بالماس، وتحيي الحضور بأغنية "الدنيا حلوة". وبعد أن تذوق الحضور حلاوة الدنيا وجمالها مع نجمته المحبوبة عادت لتحيي جمهورها: "مساء الخير، أنا مشتاقة ليكم وإن شاء الله العيد يعود عليكم، وعلى الإمارات بالخير والفرح، وأن يرعى الله الإمارات لتظل عامرة بالأمن وراحة البال، وتحية للفرقة الموسيقية بقيادة خالد فؤاد وإن شاء الله قدم شيء يعجبكم".
وهنا تناولت علم الإمارات، لفته على أكتافها وغنت "ماشي حدي.. وبعينك/ مدوب الكل حواليك". وبعدها يكون الجواب بأغنية "مين ده اللي نسيك؟ بتعرف لو قلبي بيتكلم/ كان رد عليك". ثم واصلت بأداء عدد من أغانيها: "أخاصمك آه، لون عينيك، إحساس جديد". واختارت أن تودع جمهورها بأغنية تحمل الكثير من رقتها: "وأنا بين إيديك".
وكان ختام حفل السهرة من أرض الكنانة مصر والفنان حمادة هلال ليبدأ بتحية جمهوره الذي استقبله بكل محبة، ليعترف له مرددا أغنية "بحبك أنت"، ثم قدم التهاني باليوم الوطني لشعب وحكومة الإمارات وقال: "مصر تحيي الإمارات وتبارك لكم بالأعياد، وكذلك قدم تحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو خالد فؤاد، ليعود إلى الغناء وإمتاع جمهوره بإحدى أغنياته الجديدة: "تصور، مش أي حد، لما بتسلمين، مستني إيه". وتابع تقديم وصلة من ألبومه الجديد: مش هقول، وأغنية مسطول، اللي حصل". وكان مسك الختام مع أحلى وأجمل ما قدم في هذه السهرة أغنية "محمد نبينا"/ بنوره هدينا".


نانسي: ابنتي تشبهني

تقول الفنانة نانسي عجرم: "أنا مبسوطة كتير أني عما عيد مع هذا الشعب وأشاركه فرحته، أنا سعادتي كبيرة أني أكون بهذا البلد الجميل والرائع، وبشعر أني كبيرة لما بشارك بأفراح مثل هذا العيد".
وعن حياتها الشخصية تضيف: "أنا أعيش حياة إنسانة عادية، حتى أنني أحيانا بنسى أني نانسي عجرم، بتشكل لي محبة الناس سعادة ومثابرة على تأكدي أني لازم أقدم الأفضل دائما".
وتقول في تربية طفلتها: "أنا وحدي أعتني بها مثل أي أم أعتني بها وأرضعها، بالإضافة إلى أنها تأخذ وجبات من الحليب وقت سفري أيضا، فقط أمي أو نانا هما في غيابي تقومان بدوري، وهي تشبهني كثيرا".


العامري: بلادنا منارة


قبل بداية الحفل كان لـ "الاتحاد" لقاء مع الفنان الإماراتي حمد العامري وقال: " جاءت أعياد الدولة مع عيد الأضحى خير وبركة علينا، عيد الاتحاد هو القوة ومبارك على دولتنا وشعبنا بهذا العيد الذي أعطى على مدى 38 عاما كل الخير لنا وكانت سنين مليئة بالإنجازات الوافرة حتى أصبحت بلادنا منارة في العالم".
وعبر العامري عن سعادته قائلاً: "أنا سعيد أن أغني على هذا المسرح وأمامي جمهور على مدرج في الهواء الطلق، هذه السعادة بالنسبة لي كبيرة". وعن جديده قال: "عندي أشياء جديدة سوف أعلن عنها في وقتها". وعن الأداء الفني هذه الأيام يقول: "أعتقد أن الفن في السنين الثلاثة الأخيرة في الذروة، لأنه بعد الهبوط الذي حصل قبل سنوات، أعاد للناس والفنانين الثقة بأن يختاروا الأفضل، الساحة الفنية اليوم بتخوف، لأن فيها عمالقة، لذلك لا يمكن أن يبقى فيها غير النخبة"

اقرأ أيضا