الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الأبيض" يدشن تحضيراته بـ "الفحوصات" 12 يوليو

"الأبيض" يدشن تحضيراته بـ "الفحوصات" 12 يوليو
3 يوليو 2019 00:01

منير رحومة (دبي)

بدأ لاعبو المنتخب الوطني الأول، الذين تمت دعوتهم للمشاركة في المعسكر الخارجي لـ «الأبيض»، بمدينة سالزبورج النمساوية، خلال الفترة من 13 إلى 22 يوليو المقبل، العودة إلى البلاد بعد قضاء إجازة الصيف، حيث يدشن المنتخب الوطني برنامجه، بإجراء الفحوصات الطبية للاعبين بدبي 12 الجاري، على أن تغادر البعثة في اليوم التالي إلى النمسا.
ويصل الهولندي، بيرت فان مارفيك، الأسبوع المقبل إلى الإمارات، بعد قضاء إجازته، وذلك لبدء مرحلة مهمة على رأس الجهاز الفني للأبيض، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها تصفيات كأس العالم 2022. واختار مارفيك قائمة تتكون من 27 لاعباً، خلال التحضيرات الصيفية، تضم نخبة من أصحاب الخبرة والعديد من الوجوه الشابة، التي راقبها خلال الموسم الماضي، ويسعى إلى منحها فرصة اللعب والمشاركة، والتعرف إلى حقيقة إمكاناتها عن قرب.
وضمت القائمة، كلا من علي خصيف، علي مبخوت، سالم راشد، خليفة الحمادي، خلفان مبارك، زايد العامري، عمر عبدالرحمن، محمد العطاس، خالد عيسى، أحمد برمان، ريان يسلم، بندر الأحبابي، حبيب الفردان، طارق أحمد، محمد العكبري، علي صالح، علي سالمين، الحسن صالح، عادل الحوسني، ماجد سرور، وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، فهد الظنحاني، حسن المحرمي، ومحمد علي شاكر.
وللإشارة، فإن القائمة خلت من لاعبي نادي الوحدة المرتبطين باستحقاقات خارجية مع فريقهم، استعداداً لملاقاة النصر السعودي، ضمن مباراتي الذهاب والإياب، في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، يومي 5 و12 أغسطس المقبل.
ويترقب الجهاز الفني لمنتخبنا الأول قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والتي ستقام الأربعاء 17 يوليو الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور، من أجل التعرف إلى منافسينا، والبدء في التحضيرات وجمع المعلومات عن المنافسين، قبل ضربة البداية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©