الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عن عرض أرسنال؟.. زاها: تركيزي حالياً مع كوت ديفوار

عن عرض أرسنال؟.. زاها: تركيزي حالياً مع كوت ديفوار
3 يوليو 2019 00:02

القاهرة (الاتحاد)

رفض الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم منتخب كوت ديفوار، ولاعب كريستال بالاس الإنجليزي، الحديث عن العرض المقدم إليه من جانب نادي أرسنال، لضمه خلال الصيف الجاري، لدعم خط هجوم الفريق اللندني، مع بداية الموسم المقبل في إنجلترا.
وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن نادي أرسنال رصد 40 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع زاها هداف كريستال بالاس الذي سجل 10 أهداف خلال الموسم الماضي، ولكن كريستال بالاس يرغب في بيعه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.
وبسؤاله عن عرض أرسنال، قال زاها: «لا أفكر كثيراً في هذه الأمور لأنني مع المنتخب، ويجب احترام وجودي مع منتخب بلادي، وعدم النظر لأي أمور جانبية».
وأوضح زاها، أن تركيزه منصب على مسيرة كوت ديفوار بعد التأهل لثمن النهائي، مشدداً على أن هدف الفريق هو التتويج باللقب الغالي، للمرة الثالثة في تاريخ الأفيال، وأنه بعد الانتهاء من الدفاع عن قميص منتخب بلاده، سيبدأ في التفكير بمشواره الاحترافي ودراسة العروض المقدمة إليه.
زاها أشار إلى أن مستوى أداء كوت ديفوار في تحسن مستمر بكأس الأمم، والفريق يتطور مع توالي المباريات، وستظهر قوته الكاملة بداية من دور الستة عشر، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو حمل اللقب الغالي للمرة الثالثة في التاريخ.
وقال: «الحديث حالياً عن البطل صعب للغاية، لأنه لا يزال هناك 16 فريقاً تتنافس على التأهل ومواصلة المسيرة، والمفاجآت واردة لا محالة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©