الاتحاد

الاقتصادي

«سيتي سكيب أبوظبي 2011» ينطلق أبريل المقبل

تستضيف ابوظبي على هامش معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2011” الذي تقام فعالياته في 17 من ابريل المقبل أبرز الخبراء العقاريين الإقليميين والدوليين المختصين في المشروعات العقارية ذات التكلفة المعقولة.
ويشارك في هذا المعرض اكثر من 300 شركة ومؤسسة عارضة.
ويناقش الخبراء كيفية تلبية الصناعة العقارية الإقليمية لمتطلبات شريحة العملاء متدني ومتوسطي الدخل وتحقيق الربحية المرجوة في الوقت نفسه.
وقال كريس سبيلر، مدير عام سيتي سكيب أبوظبي “كان لإعلان حكومة أبوظبي عن إعطاء الأولوية للمساكن ذات التكلفة المعقولة أكبر الأثر في تعزيز الثقة بين أوساط المستثمرين، وإيجاد فرص مُجزية للمطوِّرين العقاريين. وبعد الفترة العصيبة التي مرَّت بها السوق العقارية خلال الأعوام القليلة الماضية بسبب الأزمة المالية العالمية، نودُّ أن تشكل القمة المقامة على هامش سيتي سكيب أبوظبي 2011 فرصة لتعزيز التوعية والمعرفة وتعميق الحوار والشفافية على امتداد الصناعة العقارية”.
وتابع “طوال الأعوام الماضية، كان الطلب على الوحدات العقارية السكنية ذات التكلفة المعقولة يفوق المعروض بكثير، غير أن حكومة أبوظبي كانت المبادرة في تغيير ذلك عبر إعطاء الأولوية المستحقة لشريحة واسعة من قاطنيها، وفي اعتقادنا أن ذلك سيسهم في تعزيز التنافسية العقارية وتوفير الفرص المُجزية للمطوِّرين العقاريين في العاصمة الإماراتية”.

اقرأ أيضا

«الاتحاد» أول شركة طيران تحصل على تمويل يخدم أهداف التنمية المستدامة