الاتحاد

الرياضي

منطاد الإمارات يحتفل باليوم الوطني في متنزه خليفة

منطاد الإمارات المتوج بصورة رئيس الدولة خلال تحليقه في متنزة خليفة احتفالاً باليوم الوطني

منطاد الإمارات المتوج بصورة رئيس الدولة خلال تحليقه في متنزة خليفة احتفالاً باليوم الوطني

انطلقت جولة نادي تراث الإمارات بمنطاد خليفة القائد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في العاصمة أبوظبي من متنزه خليفة وتتواصل محليا بعدد من مدن الدولة، وتشمل جولة دولية تصل إلى اليابان والنمسا ولتوانيا وألمانيا وبولندا وأوكرانيا وجنوب أفريقيا، بدعم ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.
وتأتي هذه الجولة في إطار حرص سموه على مد التواصل والترابط العميق للعلاقة الحميمة بين القائد والشعب وتزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثامن والثلاثين. وشهد عروض المنطاد بمنتزه خليفة بالعاصمة أبوظبي أمام جمعية دبا الفجيرة للثقافة والفنون جمع كبير من المواطنين والمقيمين الذين تعرفوا من خلال أعضاء الفريق على تاريخ فريق المنطاد وجهوده في الترويج للدولة.
وينفذ فريق منطاد الإمارات برئاسة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري عروض الطيران المعلق بمنطاد خليفة القائد في جوله محلية ودولية للمشاركة في اليوم الوطني الثامن والثلاثين من العاصمة أبوظبي إلى جميع إمارات الدولة والخارج تعبيراً على مدى الحرص الكبير التي توليه القيادة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للتواصل مع شعبها ومشاركتهم أفراحهم باليوم الوطني. وأكد علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في نادي التراث أن النادي يحرص دائما على المساهمة في إحياء جميع الفعاليات الوطنية وأهمها اليوم الوطني الذي يحرص النادي فيه على القيام بالعديد من الفعاليات التراثية التي تعبر عن مدى حرص النادي في الحفاظ على الهوية الوطنية وتراث الإمارات العريق، وشكر الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان آل نهيان على الاهتمام الكبير الذي يوليه لفعاليات الجولة الهادفة إلى ترسيخ الهوية الوطنية والتراث الأصيل للدولة، وذلك من خلال متابعته شخصيا لجميع الفعاليات الرياضية والتراثية عن كثب، كما سيقوم الفريق بتوزيع عدد من الهدايا للجمهور.
من جانبه أكد عبدالرحمن نقي مدير فريق منطاد الإمارات ان دعم ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لهذه الجولة ترجمة حقيقية لرعايته الكريمة لأبنائه الشباب وتوفير كل مقومات دعم الرياضة والأنشطة التراثية وحرص سموه الكبير على إحياء تاريخ الدولة

اقرأ أيضا

منتخبنا في مواجهة مهمة غداً أمام فيتنام