الاتحاد

منوعات

"أبوظبي للإعلام" تطلق منصة "محتوى صور" الرقمية

شعار محتوى صور

شعار محتوى صور

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» إطلاق المنصة الرقمية التفاعلية «محتوى صور»، التي تهدف إلى نقل أحداث العالم والمنطقة العربية وآخر مستجدات الساحة المحلية، ومواكبتها في المجالات كافة، وإيصالها إلى الجمهور على شكل صور مميزة وفريدة.
يأتي إطلاق المنصة، في إطار مستهدفات «أبوظبي للإعلام»، الرامية إلى مواكبة التوجهات الإعلامية نحو المنصات الرقمية بشكل عام، وتفضيلات الجمهور في الوصول إلى الأخبار والمعلومات والمحتوى، عبر هذه المنصات بشكل خاص، إضافةً إلى دعم جهود الشركة المتواصلة لترسيخ حضورها في العالم الرقمي، والارتقاء بالمنظومة الرقمية المتكاملة التي توفرها، وتطبيق أفضل التقنيات العالمية والرقمية الحديثة، بما يرسخ من سمعتها، بوصفها واحدة من بين أهم وأكبر الشركات الإعلامية على مستوى الدولة والمنطقة.
تستهدف المنصة فئة الشباب على وجه الخصوص، من خلال توفير محتوى بصري منوع وممتع ومفيد، يثري المحتوى العربي في العالم الرقمي، حيث ستوفر المنصة الجديدة مجموعة واسعة من الصور ذات الدقة العالية، والتي تغطي مختلف المواضيع والمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية وأساليب الحياة وغيرها.
وستكون المنصة مُكملة لشقيقاتها، وهي «محتوى»، و«محتوى لايف»، و«محتوى همم» المتخصصة في قضايا واهتمامات أصحاب الهمم، وتسليط الضوء على إنجازاتها وقصص نجاحها، و«محتوى جو جيتسو» الأولى من نوعها في العالم العربي، التي تهتم بكل ما يتعلق بهذه الرياضة، من برامج وأخبار ومقابلات وبطولات محلية ودولية.
يذكر أن «أبوظبي للإعلام»، أطلقت منصة «محتوى» الرقمية أكتوبر الماضي، والتي تقدم محتوى تفاعلياً مرئياً ومعرفياً متنوعاً، يلبي مختلف الأذواق والاهتمامات. وتعتبر المنصة تتويجاً لمسيرة من الإنجازات، التي حققتها الإدارة الرقمية لرصد حالات الإبداع الشبابي الإماراتي والعربي.

اقرأ أيضا

التخطيط لـ "العطلة الصيفية" مسؤولية أسرية