الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الاتحاد للطيران" تشغل الطائرة العملاقة إلى سيؤول الكورية

"الاتحاد للطيران" تشغل الطائرة العملاقة إلى سيؤول الكورية
3 يوليو 2019 01:19

خالد الغيلاني (سيؤول)

دشنت «الاتحاد للطيران» أولى رحلاتها بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وسيؤول الكورية الجنوبية عبر الطائرة العملاقة من طراز «آيرباص A380»، وقد أقلعت الرحلة رقم EY876 من مطار أبوظبي الدولي، تضم وفداً من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين، وعدداً من أعضاء الإدارة العليا لـ«الاتحاد للطيران»، وكان في استقبال الوفد عبدالله سيف النعيمي، سفير الدولة لدى كوريا الجنوبية.
وبهذه الخطوة الاستراتيجية، تتطلع «الاتحاد للطيران» لتقديم أرقى مستويات الفخامة والراحة والرفاهية للضيوف المسافرين في مختلف درجات السفر على متن رحلاتها، وانطلاقاً من حرصها الدائم على تصدر قائمة أفضل ناقل جوي.
وأوضح روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، أن البدء في استخدام طراز طائرة «إيرباص A380»، جاء نظراً للطلب القوي والمتزايد على الرحلات، بين الإمارات وكوريا الجنوبية، خاصةً في قطاعي الأعمال والسياحة، ولتقديم آخر المنتجات والمقصورات الحائزة جوائز عالمية في قطاع السفر. وأضاف كامارك: «نحن نسعى اليوم لتحسين جودة الخدمات للعملاء، من خلال تقديم باقة متنوعة من الخيارات التي تتميز بالرفاهية والراحة، على أن يتم تشغيل الرحلة في أوقات مناسبة لنقل الضيوف على رحلات الربط إلى وجهات أساسية في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا».
وأوضح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، أنه تم تخصيص 7 رحلات أسبوعية تضم 486 مقعداً في 3 درجات للسفر، تتضمن جناحي الإيوان، إلى جانب 9 مقصورات في الدرجة الأولى، و70 مقصورة في درجة رجال الأعمال، و405 مقاعد ذكية في الدرجة السياحية، بزيادة تصل إلى 47% في عدد المقاعد المتاحة.
وتقلع الرحلة يومياً من أبوظبي عند العاشرة مساءً، وتصل إلى سيؤول في اليوم التالي، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.
وكانت «الاتحاد للطيران»، قد نقلت ما يقارب 1.25 مليون مسافر بين أبوظبي وسيؤول، منذ انطلاق خدمتها لهذه الوجهة في ديسمبر 2010 إلى اليوم، وتعتبر وجهة سيؤول من أفضل الوجهات من حيث الأداء.
وتجمع الإمارات وكوريا الجنوبية علاقة تاريخية من التعاون والنمو على الصعيدين الاقتصادي والتجاري، تعود إلى حوالي 40 عاماً، وارتفع عدد المسافرين بين البلدين بشكل سريع، بعد تطبيق اتفاقية السفر من دون تأشيرة بين الدولتين.
وكان السفير الكوري في الدولة قد أعلن سابقاً أن بلاده تعتبر الإمارات من أقرب الشركاء إليها سياسياً ودولياً، كما تعتبر كوريا الجنوبية شريكاً مهماً بالنسبة للدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©