الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرميثي والشريفي يسجلان في «ميثاق الوفاء»

الرميثي والشريفي يسجلان في «ميثاق الوفاء»
3 يناير 2019 02:33

أبوظبي (الاتحاد)

عبر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي عن اعتزازه وفخره بما حققه الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإنجازاته الكبيرة التي حققت الريادة والتطور لبلادنا، عربياً وإقليمياً ودولياً.
وكان معاليه التقى فريق مبادرة «ميثاق الحب والوفاء» التي نفذتها إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة، بعد ختام جولتها التي شملت منتسبي كافة قطاعات شرطة أبوظبي، وشارك بها الشركاء الاستراتيجيون لتسجيل عبارات الفخر والاعتزاز للأب المؤسس، وقام معاليه بتسجيل عبارات الحب والوفاء في الوثيقة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأكد اللواء الرميثي أن إنجازات المغفور له الشيخ زايد، وما جسّده من مبادئ وقيم تعد رمزاً للخير والعطاء، ليس في الإمارات والخليج فحسب، وإنما على المستويَين العربي والدولي، حيث لا تزال مبادراته شاهدة على استثنائيته بوصفه قائداً حكيماً يحظى بتقدير جميع شعوب ودول المنطقة والعالم.
وأضاف: إن عظمة الإنجازات التي حققها زايد الخير ستظل شعلة مضيئة بالخير والعطاء والمحبة في ذاكرة أبناء الإمارات وشعوب المنطقة والعالم.. زايد الخير مدرسة عظيمة للحكمة علمتنا التفاني في خدمة بلادنا وعلمتنا المحبة وزودتنا بمبادئ قيم أصيلة تتناقلها الأجيال بكل حب وسعادة في حياتنا حتى أصبحت نهجاً منيراً في بلادنا.
كما التقى اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي فريق المبادرة وقام بتسجيل عبارات الحب والوفاء لزايد الخير، مؤكداً أن أبناء الإمارات والعالم اجمع يتفقون على محبة الشيخ زايد الذي قدم الكثير للوطن.
وأضاف أن مسيرة الاتحاد إنجاز عظيم تتوهج ازدهاراً وتقدماً وأصالة وعروبة وذكرى تسطر صفحات حافلة لتاريخ وطننا وإرادة زايد الخير في تحقيق الآمال المرجوة، لتعزيز المسيرة الوطنية الزاخرة بالإنجازات.
وأوضح العقيد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني أن منتسبي شرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين شاركوا في تسجيل عبارات الفخر والاعتزاز الأب المؤسس ضمن الميثاق الذي يأتي انطلاقاً من حرص شرطة أبوظبي على إرساء موروث وطني لتجسيد رؤية قيادتنا الرشيدة في عام زايد.
وأكد الرائد أحمد جمعة سعيد الكعبي مدير مركز إدارة السمعة المؤسسية، أن ميثاق الحب والوفاء للمؤسس يجسد اعتزاز شرطة أبوظبي بالقيم التي أرست دعائم الاتحاد لتبقى أبوظبي موطن الأمن والسلامة على مر الأجيال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©