الاتحاد

الإمارات

وفد طلابي أميركي يزور مجلس تنمية «الغربية»

المنطقة الغربية (وام) - اطلع وفد يضم 20 طالباً من جامعة “ثاندربرد للإدارة “ الأميركية، خلال زيارته إلى مقر مجلس تنمية المنطقة الغربية، على خطط المجلس للتنمية المستدامة في المنطقة الغربية.
وجاءت الزيارة في إطار ترويج المجلس للمنطقة الغربية محلياً وإقليمياً ودولياً، كوجهة سياحية واستثمارية واعدة، إضافة إلى التعريف بخطط المجلس الاستراتيجية وبرامجه المستقبلية، فضلاً عن أهم المشاريع الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المنطقة.
وأطلعت مريم سالم الزعابي مديرة قسم تشجيع الاستثمار في المجلس الوفد الطلابي على طبيعة مهام وأدوار المجلس في مجال التنمية المستدامة، مقدمة نبذة تعريفية حول المنطقة الغربية من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى أهم مبادرات المجلس مع شركائه الاستراتيجيين لتعزيز اقتصاد المنطقة.
واستعرضت الزعابي استراتيجية المجلس لتنمية القطاعات الاقتصادية، وسبل التغلب على التحديات التي تواجه إقامة المشاريع الاستثمارية في “الغربية”، كما أطلعت الوفد على بعض الخدمات التي يقدمها المجلس في مجالات تشجيع الاستثمار وتنمية المشاريع الناشئة من خلال دعم إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وأشارت الزعابي إلى أن استقبال مجلس تنمية المنطقة الغربية للوفود الأجنبية يندرج ضمن سعيه المتواصل إلى إبراز مكانة المنطقة الغربية محلياً وإقليمياً ودولياً.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تحية تقدير واعتزاز إلى أمهات شهدائنا