الاتحاد

الإمارات

«لجنة المدن الصحية» تناقش «وثيقة الشارقة»

المهيري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة (من المصدر)

المهيري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

تقدمت اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالشكر والثناء على دعمه الدائم وحرصه على توفير أفضل المعايير الصحية والبيئية العالمية في إمارة الشارقة، بما يتوافق مع خطى الإمارة نحو تحقيق التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة الذي عقد أمس، بمقر هيئة الشارقة الصحية، برئاسة الدكتور عبدالعزيز المهيري، رئيس اللجنة، وجرى خلاله مناقشة وثيقة الشارقة مدينة صحية، وآخر المستجدات المتعلقة باستكمال معايير توسيع نطاق المدن الصحية بالإمارة.
وأكد المهيري، أهمية الشراكة المؤسسية والمجتمعية في الإيفاء بمتطلبات منظمة الصحة العالمية والدور المهم لمختلف الجهات في تحقيق معايير توسعة نطاق المدن الصحية، بما يرسخ مكانة الإمارة الصحية والمستدامة وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأعرب رئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة عن بالغ تقديره لجهود كافة الأفراد والمسؤولين والجهات المختلفة التي تعمل بيد واحدة للإيفاء بمشروع الإمارة الصحي كمدينة صحية عالمية، بما يحقق أهدافها التي ترتكز على بناء الإنسان وتطويره في كافة النواحي.
وتطرق المهيري إلى أبرز الخطط والمبادرات الصحية المبتكرة التي تبنتها إمارة الشارقة، وتستهدف توفير أفضل المعايير الصحية وفق أعلى مستويات الجودة، مشيراً إلى أن الإمارة ماضية في أهدافها في توسيع نطاق المدن الصحية من خلال تعزيز الشراكة المؤسسية والمجتمعية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث مع وزير الخارجية الفنلندي علاقات الصداقة