الاتحاد

الإمارات

وزير العمل: أثبتت الأزمات أننا أمام قيادة قادرة على المبادرة واتخاذ القرارات المناسبة

صقر غباش

صقر غباش

وجه معالي صقر غباش وزير العمل كلمة عبر مجلة “درع الوطن” بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثلاثين للدولة، وفيما يلي نص كلمة معاليه:
إن أكثر ما يميز احتفال دولتنا الغالية بالعيد الوطني الثامن والثلاثين هذا العام هو تجديد المجلس الأعلى للاتحاد الثقة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لفترة ثانية تمتد الى خمس سنوات قادمة لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والتمكين ووضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة وتوفير الرفاهية والعزة لأبناء شعبها.
إن الإمارات بقيادة سموه وتوجيهات ومتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .. تسير من نجاح الى نجاح وتزداد قوة وازدهارا وتحقق مزيدا من الإنجازات الكبيرة للوطن والمواطن وذلك بفضل هذه القيادة الحكيمة التي من الله بها على وطننا وعلى شعبنا.
لقد ترجم صاحب السمو رئيس الدولة تطلعات أبناء شعبه خلال الفترة الماضية من خلال العديد من الخطوات والقرارات المهمة نحو تطوير الحياة السياسية في بلادنا وتعميق تجربتها الديموقراطية بما يتناسب مع ظروف وتطورات العصر ولغته السياسية.
إذا كانت القيادات التاريخية تبرز عبر محطات وظروف تاريخية فإن قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لبلادنا وشعبنا في هذه الفترة بالذات التي شهدت إحدى أكثر الأزمات العالمية وطأة على العالم ودوله الغنية والمتقدمة، أثبتت أننا أمام قيادة قادرة على المبادرة واتخاذ القرارات المناسبة في التعامل مع الأزمات.
وإنجازات مسيرتنا الاتحادية هي ثمرة الجهود المخلصة لمؤسس دولة الاتحاد العصرية القائد الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رحمه الله اللذين وضعا اللبنة القوية لدولة عصرية ناهضة.
وبهذه المناسبة الغالية يسرني أن أتوجه بأصدق التهاني إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
كما أقدم أطيب التهاني بهذه المناسبة العزيزة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعب الإمارات الوفي راجيا من الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا ودولتنا ويديم على شعب الإمارات نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يوفق قواتنا المسلحة لمزيد من المنعة من أجل حماية الوطن ومكتسباته والذود عن حياض وطننا الغالي وصيانة أمنه واستقراره وسلامته.

اقرأ أيضا