الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شرطة أبوظبي» تعزز التوعية بالاستقرار الأسري

«شرطة أبوظبي» تعزز التوعية بالاستقرار الأسري
2 يوليو 2019 03:09

أبوظبي (الاتحاد)

استفاد 70 منتسباً من شرطة أبوظبي، من المحاضرات الإرشادية والنصائح التي تركز على الاستقرار الأسري ضمن حملة «حياتي الزوجية أمان واستقرار».
وأكد المقدم خالد الظاهري مدير مركز الدعم الاجتماعي في العين اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز الأمن والأمان الأسري، وتقوية الروابط الإنسانية، من خلال منهجية تتلاءم مع رؤية واستراتيجية القيادة الرشيدة، لترسيخ التماسك الأسري والمجتمعي. وأوضح أن حملة «حياتي الزوجية أمان واستقرار» تهدف إلى تعرّيف الزوجين بالحقوق والواجبات التي نص عليها الشرع والقانون، وتعليمهم مهارات التعامل مع مختلف المشكلات الزوجية والتصرف بحكمة حيالها، مؤكداً أهمية تجسيد معاني الحب والمودة في العلاقة لتحقيق حياة زوجية سعيدة.
وأشار إلى أن المحاضرات الإرشادية سلطت الضوء على مختلف الموضوعات الاجتماعية في الحياة الزوجية، ومقومات السعادة الأسرية، واحترام الطرف الآخر وتعزيز معاني الألفة والحب بين الطرفين، والتأكيد على الاهتمام والاحترام المتبادل، وتحمل المسؤولية المشتركة في مواجهة التحديات وحل المشاكل والتخلص من ضغوط الحياة، كما ركزت على الأسرار التي تؤدي إلى طريق السعادة مثل الاعتماد على التجارب الشخصية والابتعاد عن التقليد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©