الاتحاد

الرياضي

إقالة شايفر من تدريب العين وسيريزو البديل

خسارة العين أمام عجمان في الكأس مهدت لرحيل شايفر

خسارة العين أمام عجمان في الكأس مهدت لرحيل شايفر

أقال أمس نادي العين المدرب الألماني وينفرد شايفر من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتعاقد مع البرازيلي سيريزو لقيادة الفريق خلال استحقاقاته المقبلة ومن المنتظر أن يبدأ عمله مع الفريق اليوم.
وشمل قرار الإقالة بول كينج مساعد المدرب واستيفن مدرب حراس المرمى ونورفت مدرب اللياقة البدنية مع الإبقاء على المغربي رشيد بن محمود مساعداً للمدرب الجديد سيريزو والايرلندي مايك المختص بأمور التغذية واللياقة البدنية.

أكد ذلك محمد بن ثعلوب الدرعي عضو مجلس إدارة نادي العين ومجلس الشرف، مشيراً إلى أن إدارة النادي اتخذت القرار عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس الأول أمام الوحدة بهدف دون مقابل في الجولة السابعة لدوري المحترفين وخروجه من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد فريق عجمان في دور الستة عشر خاصة وأنه حامل لقب هذه البطولة.

وتوجه محمد بن ثعلوب بالشكر إلى المدرب شايفر مؤكداً أنه عمل بجد واجتهاد خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق منذ ديسمبر 2007، وحقق معه بطولتين في الموسم الماضي من بينهما بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي أعادت الفريق إلى الواجه الآسيوية. تجدر الإشارة إلى أن شايفر قاد العين في التدريب الصباحي الذي أجراه الفريق أمس قبل أن يتم إبلاغه بقرار إقالته من تدريب الفريق.
من جانب آخر يواصل العين برنامجه التدريبي اليوم بقيادة المدرب الجديد سيريزو استعداداً للقاء الوصل في الجولة الثامنة للدوري الأحد المقبل والتي يستضيفها العين على ملعب خليفة بن زايد.
وكان سيريزو قد قاد الشباب للفوز ببطولة الدوري 2008، كما سبق أن تولى التدريب في الدوري السعودي وكذلك كالدوري الياباني.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية