الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجودو إلى «الآسيوية» بـ 7 لاعبين

الجودو إلى «الآسيوية» بـ 7 لاعبين
2 يوليو 2019 03:16

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر غداً إلى مكاو، بعثة منتخبنا الوطني للجودو، لفئتي الشباب والناشئين، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا، التي تقام يومي 6 و7 من يوليو الجاري والتي يعقبها المشاركة في بطولة آسيا الثانية للفئة نفسها، المقررة في هونج كونج يومي 13 و14 يوليو الحالي.
وتشهد بطولة مكاو مشاركة 15 دولة آسيوية، وتضم بعثة منتخب الأمل 9 أفراد، برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد للاتحاد مشرف الجودو، والمدرب الياباني نويا، و7 لاعبين، بعد استبعاد اللاعب زايد فيصل، بسبب الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.وضمت قائمة منتخبنا، على مستوى الناشئين، كلاً من أحمد علي المشجري المشارك في وزن تحت 55 كجم، وأحمد جاسم الثميري في وزن تحت 60، وراشد الحوسني في وزن تحت 66 كجم، وعيسى الثميري في وزن تحت 73، وحارب جمعة في وزن فوق 90 كجم.
أما فئة الشباب، فضمت أحمد النقبي المشارك في وزن تحت 60 كجم، وعلي حسن الدرمكي الذي يشارك في وزن فوق 100 كجم.. وتعقب تلك البطولة المشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تقام في العاصمة الأردنية عمان، في نهاية يوليو الحالي.
وحث محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد، بعثة منتخب الأمل للجودو، على ضرورة تمثيل رياضة الإمارات التمثيل اللائق، بما يعكس الاهتمام الذي تحظى به رياضة الإمارات من قيادتنا الرشيدة تجاه تلك الفئات العمرية والتي دأبت على تقديم الدعم والرعاية والصقل لقطاع الناشئين بمختلف مستوياته والذي يمثل مستقبل رياضة الإمارات، التي تجد كل اهتمام من المسؤولين بالدولة، ومواصلةً للاهتمام الذي من شأنه أن يسهم في بناء قاعدة عريضة من الناشئين الصاعدين، القادرين على المنافسة في المحافل الرياضية الخليجية والإقليمية والقارية والدولية، والوصول بهم إلى المستوى الأولمبي الذي من شأنه أن يحقق طموحات رياضة الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©