الاتحاد

الإمارات

حمدان بن مبارك: الإمارات أصبحت في طليعة الدول العصرية بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها

وجه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة كلمة بمناسبة اليوم الوطني فيما يلي نصها:
ثمانية وثلاثون عاماً مضت على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل بانيها وقائدها مؤسس دولة الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله الذي وضع لبنة الاتحاد موقناً بنجاح هذه التجربة التاريخية الفريدة التي رسخت جذورها في أرض الإمارات الطيبة، عمادها سواعد أبنائها المخلصين الذين تعاونوا على إرساء دعائم الاتحاد وشحذوا هممهم ليرى النور وليكون قدوة يحتذى بها على مر السنين. لقد شهدت مسيرة التنمية في دولتنا الفتية إنجازات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والعمرانية والإنسانية وغيرها من نواحي الحياة المختلفة التي ترمي إلى تحقيق أعلى مستوى ممكن من الحياة الكريمة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضها الطيبة.
لقد أصبحت الدولة في طليعة الدول العصرية المتقدمة وباتت علامة بارزة على تقدم الدول بما انتهجته من سياسة حكيمة بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
إن قيادتنا الحكيمة تواصل تحقيق النجاحات وتعزيز الإنجازات وتواكب جميع المستجدات وتواجه التحديات بسواعد أبنائها المخلصين فهم عماد البناء والتنمية. لقد حرصت الدولة على بناء الإنسان ووفرت له سبل العيش الكريم ووفرت له كافة متطلبات العصر وسلحته بالعلم والمعرفة ليكون قادراً على تحمل المسؤولية مواصلاً مسيرة البناء والعطاء.
وفي الختام أتوجه بالدعاء أن يحفظ الله لنا دولتنا وان يديم علينا نعمة الرخاء والأمن وان يوفق قيادتنا الرشيدة لما فيه خير وتقدم وطننا الغالي

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها