الجمعة 9 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

دورة تدريبية لمتطوعي «عالم مدهش»

دورة تدريبية لمتطوعي «عالم مدهش»
29 يونيو 2017 23:47
دبي (الاتحاد)

 نظمت كلية دبي للسياحة، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعتين لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، دورة متخصصة في «خدمة العملاء» لمتطوعي التدريب الصيفي لعالم مدهش لهذا العام، حيث انطلقت فعاليات عالم مدهش الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 20 يونيو إلى 12 أغسطس 2017.
شارك في الدورة التدريبية 44 متطوعاً، معظمهم مواطنون والآخرون من جنسيات مختلفة، واستهدفت الدورة التي أقيمت على مدى يومين، زيادة الوعي بأهمية القطاع السياحي وتعزيز مشاركة الإماراتيين في الفعاليات والمهرجانات الرئيسية لإمارة دبي وتعريف المتدربين على أساسيات ومهارات التعامل مع العملاء والزوار من الجمهور وكيفية خدمتهم بأفضل صورة. يأتي برنامج التدريب في خدمة العملاء ضمن جهود كلية دبي لتوطين قطاع السياحة في دبي، وهو جزء من جملة برامج تدريبية تتبناها الكلية لتوطين عدة قطاعات تشمل كل من قطاع الضيافة والتجزئة والترفيه في إمارة دبي.
تجدر الإشارة إلى أن متطوعي التدريب الصيفي لعالم مدهش يتم توزيعهم على عدة مناطق مختلفة في عالم مدهشو منها شبابيك بيع التذاكر والبوابات ومناطق الألعاب والفعاليات والأنشطة المختلفة والمسرح.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©