الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارسيلو: اعتبر زيدان شقيقي الأكبر

مارسيلو: اعتبر زيدان شقيقي الأكبر
1 يوليو 2019 21:47

تحدث اللاعب البرازيلي مارسيلو حول علاقته بمدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، وأكد أنه يشعر بأنه "شقيقه الأكبر" وعبر عن سعادته لعودته مجدداً لتدريب الفريق.
وقال الظهير الأيسر للميرينجي خلال مقابلة تليفزيونية مع برنامج (إسبورتي إسبيتاكولار) "أنا صديق مقرب له للغاية واعتبره شقيقي الأكبر. سعدت للغاية لعودته مجدداً. وليس فقط لأنني سأعود للعب، بل لأنني سأشعر بالسعادة ثانية".
ويقضي مارسيلو عطلته في بلاده وسط ألمه لعدم مشاركته في بطولة كوبا أميركا 2019 ودون إبلاغه بسبب عدم ضمه لقائمة السليساو.
وأضاف "غيابي عن البطولة سؤال جيد، فأنا دائماً أتساءل عن السبب. طالما لا زلت أتنفس سأحاول الانضمام للمنتخب البرازيلي. لا أملك غير العمل بكل قوة من أجل ارتداء قميص المنتخب مرة أخرى وهذا هو أحد أهدافي".
وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو، أخذ مارسيلو مسألة رجوعه للفريق الملكي مجدداً على سبيل المزاح قائلاً "هذه مزحة خطيرة للغاية"، مضيفاً "عندما نتحدث سوياً لا نتحدث عن كرة القدم. لدينا أمور أخرى أكثر أهمية للحديث عنها ومنها أبناؤنا الذين يلعبون كرة القدم أيضاً”.
ولا يفكر اللاعب صاحب الـ31 عاماً بشأن مستقبله مع ريال مدريد ولا ينوي أيضاً اختتام مسيرته في البرازيل، حيث أوضح "أنا من ريو دي جانيرو، ولدت في نادي بوتافوجو وترعرعت في نادي فلومينيزي. لدي عاطفة خاصة للفريقين، ولكن ليس لدي أي خطط لمعرفة ما إذا كنت سأنهي مسيرتي في البرازيل أم لا".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©