الاتحاد

الرياضي

“عيدك يا وطن” يوم مفتوح على “أبوظبي الرياضية”

في إطار مساهمتها باحتفالات الدولة بالعيد الوطني الثامن والثلاثين أعدت قنوات «أبوظبي الرياضية» تغطية خاصة، حيث خططت لتقديم يوم مفتوح يبدأ من العاشرة صباح اليوم ويستمر حتى منتصف الليل وسيكون عنوان هذا اليوم هو «عيدك يا وطن».
ويتضمن اليوم المفتوح ثلاث فقرات، حيث سيكون موضوع الفقرة الأولي «الاتحاد وقصة الإنجاز» وموضوع الفقرة الثانية «الاتحاد والرياضة» والفقرة الثالثة بعنوان «سهرة في حب الوطن».
استوديو الاتحاد سيكون هو الاستوديو المركزي الذي سيربط بين فقرات اليوم المفتوح، بالإضافة إلى ستوديو خاص بمقر دار الاتحاد في دانه الدنيا دبي وستوديو ثالث في إمارة الشارقة والعديد من الضيوف الذين سيطلون على الشاشة في هذا اليوم من معاصرين لمسيرة الاتحاد إلى مسؤولين كبار بالدولة وأقطاب الحركة الرياضية الذين شهدوا مرحلة البدايات وأيضا الرياضيين أصحاب الإنجازات الرياضية.
وسيتم تقديم أكثر من عشرين تقريرا خلال اليوم المفتوح تغطي كامل تفاصيل مسيرة الاتحاد في شتى المجالات وبالأخص المجال الرياضي وأيضا سيتم نقل العديد من الفعاليات والأحداث المصاحبة في هذا اليوم مباشرة على الهواء وأبرزها عرض الألعاب النارية على كورنيش أبوظبي، كما ستكون هناك مسابقة للجماهير لمدة ساعة كاملة وجوائزها نقدية قيمه للفائزين، فيما سيأتي مسك الختام بسهرة «في حب الوطن» والتي ستشمل نخبه من الفنانين والشعراء والمطربين ونجوم الرياضة الإماراتية، بالإضافة لنقل حي ومباشر للحفل الكبير الذي ستقيمه سفارة الدولة في القاهرة بحضور أعضاء السفارة ورجال السلك الدبلوماسي والعديد من الفنانين والمثقفين المصريين.
وقال محمد نجيب مدير قنوات أبوظبي الرياضية «تعتبر تغطية اليوم الوطني واجبا وطنيا ومساهمة بسيطة لمعايشة شعب الإمارات وقادتها هذه المناسبة الغالية على القلوب وأيضا لنقل الفرحة الإماراتية في هذا اليوم للعالم أجمع»

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي قد يخضع لجراحة الشهر المقبل