الاتحاد

الإمارات

مديرية شرطة العين تتسلم المباني الجديدة

أعلن مدير مديرية شرطة العين العقيد حمد عجلان العميمي أن المديرية تسلمت من الشركة المنفذة مشروع المباني الجديدة الذي يضم 11 مبنى جديداً، مشيراً إلى أنه يتم العمل حالياً على إنهاء التجهيزات الداخلية.
وقال العميمي لـ “الاتحاد” إن مشروع المباني الجديدة لمديرية شرطة العين تم تسليمه من قبل الشركة المنفذة سيلبي كافة الشروط ومتطلبات الجودة الشاملة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للعمل الشرطي وتوفير الخدمة الأفضل للجمهور، وذلك من خلال توافر المقومات الأساسية والمكملة لخدمة الجمهور.
وأوضح أن مساحة مباني المشروع تبلغ 35 ألف متر مربع وتقع على أراض إجمالي مساحتها 86 ألف متر مربع، مشيراً إلى أن عدد المباني الجديدة هو 11 مبنى.
ولفت العميمي إلى أنه من المرجح أن يتم الانتقال إلى المباني الجديدة مع بداية العام المقبل، مشيرا إلى أن هذه المباني تنقسم إلى مبنى للأمن والحراسة ومبنى لاستقبال المراجعين، حيث سيتم تزويدهم لأول مرة بالبطاقات الإلكترونية تسمح لهم بالدخول إلى مبنى الإدارة المراد الوصول إليه لإتمام معاملاتهم.
وأضاف أنه سيتم تجهيز مبنى الإدارة المكون من 3 طوابق، موضحاً أن المشروع يتضمن أيضاً قسم الأدلة الجنائية ويتكون من طابقين يحتويان على مكاتب إدارية ومختبرات، وكذلك مبنى قسم الخدمات الطبية.وقال إنه تم تنفيذ بناء مهبط للطائرات العمودية مجهز لاستقبال المصابين والجرحى على مدار الساعة، بالإضافة إلى تشييد مبنيين للمستودعات تضم الورش الخاصة لإصلاح المكيفات والإلكترونيات والمكاتب الإدارية، مشيراً إلى أن المشروع يضم كذلك ورشة للاتصالات، ومبنى الاتصالات الداخلية (التترا)، كما تم إنشاء مبنى خاص لسكن الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بمديرية شرطة العين

اقرأ أيضا