الاتحاد

الرياضي

ماجات يخشى هبوط فولهام أكثر من فقدان منصبه

قال الألماني فيلكس ماجات مدرب فولهام، أمس، إنه لا يخشى فقدان منصبه حتى ولو أنهى فريقه موسمه المضطرب بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولم يسبق لماجات البالغ من العمر 60 عاماً التعرض لهذا الموقف كمدرب على مدار مسيرته.
ويحتل فولهام المركز 19 بين20 فريقاً وقد يحتاج للفوز بآخر مباراتين له ضد ستوك سيتي وكريستال بالاس غريمه في لندن لتكون أمامه فرصة لضمان عدم انتهاء عضويته من 13 موسماً في دوري الأضواء. وقد يحتاج فولهام على الأقل لانتصار واحد من إحدى هاتين المباراتين ليمنح نفسه أي بارقة أمل للبقاء بعدما فرط في نقطتين ثمينتين الأسبوع الماضي بتعادله 2 - 2 مع هال سيتي، وكان فولهام في طريقه لتحقيق انتصار مهم بعدما تقدم 2 - صفر قبل 15 دقيقة من النهاية قبل أن يسجل هال هدفين ليصعب من مهمة فولهام في البقاء في الممتاز ويترك المدرب ماجات يواجه خطر الهبوط لأول مرة في مسيرته. وقال مدرب بايرن ميونيخ وفولفسبورج وشالكه السابق للصحفيين: «لم يسبق لي أبدا الهبوط، أخشى قليلاً هذا الوضع ولا أريد أن اعرف شعور أي مدرب واجهه».
وتابع «أنا قلق بطبعي، من دون قلق لن تصل الى الجاهزية بنسبة مئة في المئة، لكني لا اشعر بأي خوف بشأن مستقبلي، سوف ابقى هنا، أنا هنا لبناء فريق جديد».
وأصبح ماجات ثالث مدرب يتولى مسؤولية فولهام هذا الموسم في 14 فبراير الماضي.
وقال ماجات الذي يتأخر فريقه بنقطة عن سندرلاند صاحب المركز 17: «اعتقد أن انتصارين سيكفيان، وأضاف: «احتاج إلى ثلاث نقاط ليكون لنا فرصة في البقاء، أعرف أن ستوك يلعب بقوة على أرضه لكننا نثق في قدراتنا». (لندن - رويترز)

اقرأ أيضا

ريال بيتيس يتعاقد مع نبيل فقير حتى 2023