الاتحاد

الاقتصادي

«مباشر» تطلق تطبيقات «بلاك بيري» للتداول في الأسهم المحلية

أطلقت “مباشر”، المتخصصة في مجال توفير الحلول المالية الإلكترونية والتابعة لـ “المجموعة الوطنية للتقنية”، تطبيق “مباشر بلاك بيري” الجديد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء نشاطات التداول والمعاملات المتعلقة بالأسواق المالية من أي مكان في العالم.
وتوفر الخدمة الجديدة، المتاحة مجاناً لعملاء “مباشر” كافة، سهولة الوصول إلى “سوق دبي المالي” و”سوق أبوظبي للأوراق المالية” و”ناسداك دبي”.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنه تم تزويد “مباشر بلاك بيري” بالمزايا المتكاملة المتاحة كافة في مختلف التطبيقات الأخرى من “مباشر”، بما فيها تغيير أو تعديل أو إلغاء أوامر التداول، بالإضافة إلى استعراض تفاصيل المحافظ الاستثمارية والرسوم البيانية للأسهم وقائمة الأسهم النشطة في الأسواق المالية، وكذلك أفضل الأوامر حسب (السعر أو الأمر) وأيضاً البقاء على اطلاع تام بأحدث الأخبار والمستجدات ذات الصلة. كما يمكن تطبيق هذه الخدمة على أجهزة “بلاك بيري” كافة مع إمكانية الوصول إليها عبر شبكة “واي فاي” أو “3جي” أو “إدج”.
وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لشركة “مباشر للخدمات المالية”: “تستفيد خدمة مباشر بلاك بيري الجديدة من اثنتين من أفضل المنصات التقنية لتوفير بوابة مريحة ومتكاملة لإتمام المعاملات وإدارة التداول عبر الأسواق المالية في الإمارات من أي مكان في العالم. ويعكس هذا التطبيق حرصنا المتواصل على تزويد أحدث الحلول التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لجمهور المستثمرين. وتدفعنا هذه الخطوة إلى الاستمرار في تطوير الحلول المبتكرة في ظل الطلب المتزايد من العملاء على التطبيقات عالية المستوى التي توفر قدراً أكبر من المرونة والكفاءة والسرعة في إجراء نشاطات التداول”.

اقرأ أيضا

التضخم يرتفع 0.5% في أبوظبي