الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الشارقة ورئيس أرمينيا يستعرضان علاقات التعاون المتميزة

حاكم الشارقة ورئيس أرمينيا يستعرضان علاقات التعاون المتميزة
18 يناير 2019 02:27

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، فخامة أرمين سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا وذلك بمكتب سمو الحاكم.
ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء بفخامة رئيس جمهورية أرمينيا، وتبادل سموه مع فخامته الأحاديث الودية في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وتناول اللقاء استعراض علاقات التعاون المتميزة التي تربط البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة. وتطرق اللقاء إلى توطيد العلاقات بين الشعوب وأهمية التبادل الثقافي وتحقيق شراكات علمية بين المؤسسات التعليمية الرائدة لدى البلدين، ودعم كل ما من شأنه توثيق التواصل في المجالات الاجتماعية والأكاديمية والتراثية.
من جانبه أشاد فخامة الرئيس أرمين سركيسيان بالجهود الكبيرة والمتواصلة لصاحب السمو حاكم الشارقة في المجالات العلمية والثقافية داخل وخارج الإمارة، واهتمام سموه الشخصي بكل ما يسهم في تطوير الشؤون الثقافية وتشجيع حضورها في المجتمع، مشيراً إلى أن الشارقة حازت مكانة عالمية في الخارطة الثقافية الدولية بفضل جهود وحرص سموه على تطوير وترقية وتهيئة البيئة الثقافية في مختلف ظروفها.
وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة عدداً من الإصدارات الثقافية والأدبية الخاصة بسموه لفخامة رئيس جمهورية أرمينيا، وتسلم سموه من فخامته عدداً من الهدايا التذكارية.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، والدكتور جاسم محمد القاسمي، وراشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري في الشارقة، وعدد من المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©