الاتحاد

الاقتصادي

مجلس وزراء العمل الخليجي يمنح «المشرق» جائزة المنشأة الرائدة في التوطين

منح مجلس وزراء العمل الخليجي جائزة المنشأة الرائدة في قطاع التوطين للعام 2010 على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لبنك المشرق.
وجاء اختيار المشرق بناء على جهوده ومبادرات التوطين الفاعلة التي ينتهجها في القطاع المصرفي، فضلاً عن برامجه وسياسات التوظيف التي يعتمدها والتي حقق من خلالها نسب توطين مرتفعة، حيث تبلغ نسبة التوطين في المشرق 41%.
وجرى تسليم الجائزة في الاحتفال التكريمي التاسع لمؤسسات القطاع الخاص الذي عقد على هامش أعمال الدورة السابعة والعشرين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دولة الكويت، حيث تسلم علي موسى نائب الرئيس الأول رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بإمارة أبوظبي في المشرق الجائزة بالنيابة عن معالي عبدالعزيز الغرير الرئيس التنفيذي للمشرق من معالي الدكتور فاضل صفر وزير الأشغال العامة الكويتي وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالإنابة.
وشهد حفل التكريم لشركات القطاع الخاص الرائدة في دول المجلس والمتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول المجلس حضوراً لمعالي صقر غباش وزير العمل، ومعالي عبد الرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسعادة سالم بن علي المهيري مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال معالي عبد العزيز الغرير الرئيس التنفيذي للمشرق “إن حصولنا على هذه الجائزة يثمن حقيقة جهودنا الفاعلة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق أفضل النتائج وتوفير أقصى درجات الدعم للمواطنين”.
وأضاف “واصل المشرق الاستثمار في موظفيه من خلال إدارة المواهب والمهارات ورفع الكفاءات، التي تترجمها مجموعة مكثفة من البرامج والدورات التدريبية الخاصة للمواطنين في سبيل الوصول بهم إلى أفضل مستويات الأداء الوظيفي”.
وكجزء من جهوده والتزامه بتعزيز التوطين، قدم المشرق مجموعة من المبادرات المتنوعة لجذب الكوادر الوطنية العاملة في الإمارات، مما نتج عنه تحقيق واحدة من أعلى نسب التوطين بين المؤسسات المالية الأخرى.

اقرأ أيضا

برنت يتكبد أسوأ خسارة أسبوعية خلال عام