الاتحاد

الإمارات

شرطة الشارقة تحبط محاولة تهريب 5 ملايين روبية مزيفة

المتهم وأمامه المضبوطات (من المصدر)

المتهم وأمامه المضبوطات (من المصدر)

ألقى فرع الكشف والتفتيش بمركز شرطة مطار الشارقة الدولي، بالتعاون مع جمارك المطار القبض على المدعو (ن، ا، ن – باكستاني الجنسية)، بعد محاولته تهريب أوراق نقدية مزيفة من الروبية الهندية بلغ مجموعها 5 ملايين وأربعة آلاف روبية هندية، وذلك أثناء دخوله إلى الدولة قادماً من موطنه بعد أن قام بإخفائها بطريقة احتيالية، آملاً عدم اكتشافها من قبل رجال وأجهزة التفتيش وتمريرها إلى داخل الدولة.
وأفادت الشرطة بأن الشخص أخفى الأوراق النقدية المزيفة أسفل الحقيبة وقام بتغطيتها بملابسه بهدف ضمان نجاح خطته، إلا أن يقظة رجال الأمن وتمرسهم في مجال عملهم والخبرات التي اكتسبوها في هذا المجال، حالا دون تحقيق مبتغاه وإحباط مخططه، بعد أن تم ضبطه وإحالته لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشاقة لاستكمال الإجراءات القانونية.
وحذرت شرطة الشارقة مجدداً المقيمين والزوار من ممارسة مثل تلك الأنشطة غير المشروعة، والتي تخالف القوانين معرضين أنفسهم للمساءلة القانونية. ودعت كافة أفراد المجتمع للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك يثير الريبة والشك، من خلال الاتصال الآمن بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عبر قنوات الاتصال الآمن ومنها رقم 999 أو هاتف رقم 065692222، أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على الرقم 7999. (الشارقة - الاتحاد)

اقرأ أيضا