الاتحاد

الاقتصادي

شركة إماراتية تصنع هيكل التدريب لمقصورة «إيرباص أيه 320» في كاليفورنيا

نالت شركة إماراتية عقدا لتصميم وتصنيع وتركيب هيكل التدريب لخدمات المقصورة في طائرة ايرباص ايه 320 في المقر الرئيسي لشركة فيرجن أميركا في بيرلينجام بولاية كاليفورنيا الأميركية.
وستقوم شركة “سبيشال كومبوزيت سلوشينز” العاملة في دبي والمتخصصة في تصنيع معدات تدريب أطقم الخدمات الجوية لقطاع الطيران المدني، بتصميم هيكل التدريب لخدمات المقصورة لشركة فيرجن أميركا بنموذج طبق الأصل وبحجم 1:1 عن الهيكل الحقيقي لطائرة ايرباص ايه 320.
وقال جوزيف ماكييفر الرئيس التنفيذي لشركة سبيشال في بيان أمس إن المقصورة ستكون معززة بالألواح والمقاعد والخزانات العلوية لوضع الأغراض الشخصية والوحدة التشغيلية لتوريد الطاقة والمخرج الواقع فوق الجناح.
وأضاف “سيوفر الهيكل التدريبي لشركة فيرجن أميركا بيئة واقعية تتيح إمكانية تدريب أطقم الرحلات الجوية على جميع أوجه وإجراءات الخدمات المميّزة داخل المقصورة، وسيتم وضعه ضمن تسهيلات التدريب الخاصة بالشركة في المقر الرئيسي في بيرلينجام بالقرب من مطار سان فرانسيسكو الدولي.
وأفاد بأن حصول شركة تعمل في الإمارات على هذا العقد، إضافة مهمة إلى قدرات الشركات الوطنية، من خلال تعاون ودعم مع شركة فيرجن أميركا” ضمن خططها الرامية إلى إنشاء المركز الجديد لعمليات التدريب.

اقرأ أيضا

باريس وواشنطن تتراجعان عن تبادل فرض رسوم جمركية