السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بني ياس ينهي ترتيبات معسكر إسبانيا انتظاراً لوصول شايفر

بني ياس ينهي ترتيبات معسكر إسبانيا انتظاراً لوصول شايفر
1 يوليو 2019 00:23

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تعكف شركة نادي بني ياس لكرة القدم على وضع الترتيبات الخاصة بالمعسكر التدريبي الخارجي، المنتظر أن يقام في إسبانيا ابتداء من يوم 18 الشهر الجاري ويستمر على مدار 21 يوماً في مدينتي ملقا وميخاس.
وتراهن الشركة على هذا المعسكر التدريبي لتجهيز الفريق على الشكل الأمثل للموسم الكروي المقبل، والذي سيكون التحدي فيه على أشده أمام النادي لتحقيق مركز يفوق «السادس» الذي استقر فيه الموسم الماضي بعد عروض قوية قدمها «السماوي».
وينتظر أن يشهد المعسكر التدريبي خوض بني ياس 6 مباريات ودية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي الأيام المنتظر أن تشهد الإعلان رسمياً عن التعاقد مع المدير الفني الألماني وينفريد شايفر والذي سيخوض تحديات كبيرة مع النادي يتقدمها المنافسة على أحد الألقاب المحلية، علماً بأن في رصيد بني ياس لقب واحد محلي يتمثل في لقب كأس رئيس الدولة الذي دان له قبل 27 عاماً وتحديداً في موسم 1991-1992.
وإلى جانب ملف المدير الفني، تحث شركة كرة القدم الخطى على إنجاز ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين سيحلون بدلاً من الكولومبي مايكل أورتيجا والبرازيلي روبسون دي باولا والهولندي ليروي جورج، إذ تتأنى اللجنة الفنية التابعة للنادي وشركة الكرة في الوقوف على خياراتها من اللاعبين، بحسب ما أكدته العديد من المصادر المطلعة.
وكان نادي بني ياس أبرم ثلاثة تعاقدات حتى الآن، استعداداً للموسم المقبل، وهي مع ثلاثة لاعبين مواطنين، هم عيسى المازمي، القادم من نادي الإمارات، ومحمد هلال وسلام علي البلوشي القادمين من نادي الوحدة، وجميعهم تم التعاقد معهم لمدة ثلاثة مواسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©