الاقتصادي

الاتحاد

«إينوك» تزود 10 من محطاتها بصراف آلي للتأمين

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية “إينوك” عن تعاونها مع “شركة الفجيرة الوطنية للتأمين” (أفنيك)، وذلك لتزويد 10 من محطات إينوك / إيبكو في دبي بأجهزة آلية للتأمين، الأولى من نوعها في العالم.
وتوفر أجهزة الصراف الآلي للتأمين الجديدة خدمات مريحة تسهل على العملاء إنهاء العديد من المهام عبر محطات إينوك / إيبكو، مثل خدمات تأمين السيارات، واستخراج شهادات ووثائق التأمين، وتجديد ملكيات السيارات، ودفع الغرامات المستحقة لهيئة الطرق والمواصلات بدبي.
وستقدم شركة الفجيرة الوطنية للتأمين لعملائها من سائقي المركبات مجموعة حصرية من خدمات الهيئة عبر أجهزة الصراف الآلي للتأمين، بما في ذلك خدمات دفع الغرامات، والحصول على شهادات تجديد مؤقتة لتسجيل المركبات.
وقال سعيد عبد الله خوري، الرئيس التنفيذي لإينوك “يأتي تزويد محطاتنا بأجهزة الصراف الآلي للتأمين، وهي الأولى من نوعها في العالم والتابعة لشركة “الفجيرة الوطنية للتأمين”، ليعزز القيمة التي توفرها محطاتنا ويؤكد مجدداً ريادتنا في توفير أفضل الخدمات لعملائنا”.
وقال أنطوان معلولي، مدير عام شركة الفجيرة الوطنية للتأمين” تمثل أجهزة الصراف الآلي للتأمين خير دليل على قدراتنا على الاستفادة من التقنيات الحديثة وتسخيرها لتقديم خدمات متميزة وفريدة لعملائنا. وإضافة إلى كونه خياراً آمناً لسائقي السيارات، يوفر هذا الابتكار، الذي تم الوصول إليه داخل الشركة أيضاً، الوقت والجهد في إنهاء إجراءات التأمين على السيارات، وإن تصنيفنا كعميل موثوق لدى هيئة الطرق والمواصلات يعزز من القيمة، التي يحظى بها عملاؤنا، مما يجعل أجهزة الصراف الآلي للتأمين منفذاً متكاملاً يوفر لعملائنا مجموعة شاملة من خدمات التأمين وغيرها من خدمات الهيئة في دبي”.

اقرأ أيضا

هوية الإمارات.. آباء صنعوا وأبناء حفظوا