الاتحاد

دنيا

“قصر الإمارات” يحصد الجائزة الذهبية لأفضل فعاليات احتفالية باليوم الوطني

حصد فندق “قصر الإمارات” الجائزة الذهبية من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لتنظيمه أفضل فعاليات احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 38. وقالت الوزارة إن القصر نال هذه الجائزة تقديرا لدوره المميز في إبراز الاحتفالات على المستوى المحلي والعالمي.

وأعرب مدير عام الفندق هانز أولبرتز عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة وبالمكانة المتقدمة التي احتلها القصر في الاحتفاء بالمناسبات الوطنية على مستوى الدولة. وأورد أن هذا التقدير من الوزارة يضيف أهمية كبيرة لمكانة القصر الذي حصد العام الماضي مجموعة من الجوائز العالمية المرموقة مرسخا بذلك مكانته المتميزة كرائد من رواد السياحة الراقية في العالم.

وكان “قصر الإمارات” قدم أضخم عروض للألعاب النارية في العالم ليلة 2 ديسمبر 2009، في إطار احتفالات الدولة بالذكرى 38 للاتحاد. كما نظم الفندق حدثا فريدا تمثل في قيام 600 من العاملين فيه بتشكيل أكبر علم بشري لدولة الإمارات مع كتابة عبارة التهنئة بالعيد الوطني بكل لغات العالم.

وأقام القصر معرضا خاصا تم خلاله عرض كعكة العيد الوطني المكونة من 38 طابقا، وكذلك عرض 38 نوعا من التمر. إضافة إلى عرض لوحة رسمها الفنان العالمي فان ميربك للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله. وقد ضم المعرض خيمة بدوية أصيلة. وكان القصر قام بإضاءة سماء العاصمة من خلال أضواء الليزر، وذلك منذ غروب الشمس وحتى منتصف الليل على مدى أسبوع كامل احتفاء بالمناسبة.

اقرأ أيضا