الاتحاد

الاقتصادي

إشهار جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية

دبي (وام) - أشهرت وزارة الشؤون الاجتماعية “جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية” في أعقاب أول اجتماع لجمعيتها العمومية التأسيسية عقد في دبي أمس. ووافق أعضاء الجمعية العمومية التأسيسية على المرشحين السبعة الذين فازوا بالتزكية لأول مجلس إدارة لجمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية وهم محمد عبد الرحمن الهاشمي وبلقيس الجابري وعهود آل علي وسلمان محمود هادي ومحمد سالم الشعالى وأحمد حسن أهلي ونبيل آل رحمة. حضر اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية للجمعية أحمد محمد الخديم ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية نائب مدير إدارة الجمعيات ذات النفع العام، وعاطف عطا مراقب مالي إدارة الجمعيات ذات النفع العام.
وأوضح الخديم، خلال الاجتماع، الخطوات التنفيذية للجمعية بعد إصدار قرار الإشهار واستعرض أسماء أعضاء الجمعية التأسيسية، منوهاً بأنه تم التأكد من أن جميع الأعضاء مستوفون للشروط الملزمة ومن أهمها أن يكون الأعضاء المؤسسون من جميع مواطني الدولة. وسلم الخديم جميع الأعضاء نسخة من النظام الأساسي للجمعية المستمد من النظام الأساسي الموحد للجمعيات ذات النفع العام بعد الاطلاع علية ودراسته واستعراض ما تضمنه.
وتم اعتماد مقر الجمعية المؤقت وكشف أسماء الأعضاء المؤسسين وعددهم 22 عضواً وجميعهم من العاملين في مجال تداول الأسواق المالية والخزينة.

اقرأ أيضا

«الإمارات للشحن» تنقل 75 ألف طن أدوية