الاتحاد

دنيا

راغب علامة يرفض الـ "بودي جارد" وآمال ماهر تحكي عن أمومتها المبكرة

يفتتح "السوبر ستار" راغب علامة والفنانة المصرية آمال ماهر حلقات الموسم الثاني من برنامج "ليالي السمر" الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى وتقدمه الفنانة ميس حمدان ويخرجه طوني قهوجي. تعرض هذه الحلقة مساء غد الخميس.
تشهد الحلقة مباراة في الغناء ما بين أغاني زمن الفن الجميل والأغاني الشبابية، كما تتضمن العديد من الأسرار والآراء يتم الكشف عنها لأول مرة.
يتحدث علامة عن لقب "أبو خالد" الذي أصبح يفضل أن يناديه به الآخرون، كما يتحدث عن عشقه لقيادة السيارات بنفسه وعدم الاستعانة بسائق وأيضاً رفضه الاستعانة بحراس شخصيين "بودي جارد" أو مرافقين له في تنقلاته المختلفة.
كما يكشف الفنان اللبناني أسباب اختيار الأمم المتحدة له كداعم لحملة الحفاظ علي البيئة في العالم العربي وخطة تحركاته في الفترة المقبلة، ويتناول جائزة بلاتنيوم 2009 التي تمنح للألبوم الأكثر مبيعاً والذي حصل عليها عن ألبومه "يغيب".
ويتحدث راغب عن اختياره ليكون الوجه الإعلاني لإحدى شركات السيارات للعام 2010، ورأيه فيما قاله النجم العالمي عمر الشريف" إن الظهور كوجه إعلاني يعني أن شهرة الفنان أصبحت ثابتة". ويشير راغب إلى الجولة الغنائية الخليجية في المرحلة المقبلة، وأسباب قلة ظهوره الإعلامي وابتعاده عن الإعلام أغلب شهور السنة.
كما يتضمن حديث راغب علامة ملامح الديو الجديد الذي يجمعه بالمطربة أليسا، ويتحدث أيضاً عن مفهومه للعالمية وكيف يصل الفنان العربي إليها. كما يكشف راغب عن أسباب رفضه لأي مشروع سينمائي يعرض عليه ويتحدث عن أسرار تغييره لمظهره وقصة شعره مع كل عمل جديد.
وخلال الحلقة يقدم علامة مجموعة من الأغاني منها: "يغيب، سر حبي، أنا حبيتك" ويختتم الحلقة بديو "مش بالكلام".
وبدورها تتحدث آمال ماهر عن مشاركتها في حفلات مهرجان بيت الدين، وكذلك حفلاتها بتدمر بسوريا والمغرب، وكيف توزع وقتها بين المهرجانات، وتكشف آمال ماهر أسرار قلة ألبوماتها الغنائية مقارنة بشهرتها، وهل السبب كثرة مشاركتها في المهرجانات أم يعود ذلك لخطة تسير عليها. كما تتحدث آمال عن ارتباطها بأغاني أم كلثوم الطربية وفي الوقت نفسه قدرتها تقديم أغان شبابية، موضحة عدم حفظ الجيل الجديد للأغاني مثل أيام زمان، وعشقها لأعمال الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.
تتطرق آمال إلى موضوع الأمومة في حياتها وماذا غيرت فيها، وتأثير الأمومة المبكرة على مشوارها، ورؤيتها للمستقبل، وعن علاقتها بالمعجبين وكيف تتواصل معهم.
تقدم آمال ماهر خلال الحلقة أغنيات: "دارت الأيام لأم كلثوم، أهواك لعبد الحليم حافظ، حبيتك لفيروز، وأنا مالي لوردة الجزائرية" ومن أغانيها تغني "أنا بعشق الفن، ويا ناسيني"

اقرأ أيضا